منصة التداول HitBTC توقف عمليات السحب وسط سيل من الإتهامات

عرب بت – قامت منصة HitBTC بتجميد عمليات السحب من حسابها في 1 كانون الثاني/يناير. وتوالت سلسلة من الإتهامات طالت المنصة من قبل ترايس ماير بسبب عدم رد المنصة على استفساره عن سبب إيقاف علمية السحب عليها.

وفي وقت سابق، أثار جون مكافي، المدافع المغوار عن العملات الرقمية، بعض المخاوف بشأن منصة HitBTC وأظهر عدم الثقة فيها. وبعد أن وردت تقارير من المستخدمين تفيد بأنهم غير قادرين على سحب أموالهم، انضم ماير إلى ميكافي في إثارة قلقه بشأن نفس المسألة.

وقد صدق المستخدمين هذه الأخبار وتداولوها على تويتر وريددت. كما وذكر البعض أن تجميد الحسابات قد حدث عدة مرات في الماضي، وأن إعطاء يومين قبل تطبيق “إثبات المفاتيح” لم يكن مدروساً بالضرورة.

إن “إثبات المفاتيح” الذي بدأته شركة ماير في الشهر الماضي يطلب من مستثمري العملات الرقمية سحب عملاتهم من منصات الطرف الثالث من أجل السيطرة على مفاتيحهم الخاصة. من خلال ذلك، يعتقد أن المستثمرين سوف يعرفون أن الاحتفاظ بعملاتهم في محافظهم الخاصة، دون التعامل مع أي وسطاء، هو جوهر عملة البتكوين.

في وقت سابق من شهر أيلول/سبتمبر، بدا مكافي، الذي أعلن عن بذل جهود مكثفة للتعامل مع الأنشطة في HitBTC التي وصفها بالفساد، غير متفاجئ من الأحداث الجارية.

كما انضمت شركة Bitfi، التي يروج لها مكافي، إلى المطالب مشيرةً إلى أن HitBTC كانت تسرق الأموال من مستخدميها.

كما وقد تم الاتصال بشركة HitBTC لتقديم تعليقها على الأحداث الجارية عبر البريد الإلكتروني الخاص بوسائل الإعلام، ولكنها لم ترد حتى وقت كتابة هذا المقال.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Ibinex

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare