منصة التداول CryptoLux: استثمر في العملات الرقمية بعوائد عالية تصل إلى 45% شهرياً

عرب بت – تعد CryptoLux منصة مالية قائمة على تكنولوجيا البلوكشين، ويمكنك من خلالها إجراء المدفوعات والمعاملات باستخدام العملات الرقمية. وتم إنشائها للمستخدمين المستقلين، ووعدت بتقديم معاملات سريعة وآمنة باستخدام تقنية البلوكشين لإنشاء بيئة لامركزية ذاتية التنظيم.

كما يتيح النظام الذي أنشأته هذه المنصة إنشاء نظام دفع كامل يمتاز بالشفافية ومجهول الهوية نظراً لأن جميع المعاملات ستكون علنية ولكن سيظل أسماء الأشخاص الذين أجروا المعاملات مجهولاً. وتدعي منصة Cryptolux أنه من المستحيل اختراق شبكتها بسبب لامركزيتها التي توفرها تكنولوجيا البلوكشين. حيث تستخدم الشركة العديد من البروتوكولات الأمنية لضمان عدم سرقة أي معلومات سرية لعملائها.

كيف تعمل منصة CryptoLux ؟

منصة Cryptolux هي منصة مالية تعمل باستخدام تكنولوجيا البلوكشين اللامركزية لتمكين مستخدميها من استخدام العملات الرقمية لإجراء مدفوعات في جميع أنحاء العالم. ولا تقوم اللامركزية فقط بحماية المستخدم، ولكنها تسمح أيضاً لمنصة Cryptolux بالحصول على الحد الأدنى من رسوم المعاملات، والتي يتم دفعها للأشخاص الذين يقومون بالتحقق من المعاملات.

وتستخدم المنصة بروتوكول الإثبات عن طريق الحصص (PoS)، مما يعني أنك ستتمكن من المشاركة في عملية التحقق، بإستخدام العملات التي تملكها للتحقق من صحة المعاملات مما سيمكنك من الإستفادة من المكافآت. وبسبب هذه التكنولوجيا المستخدمة في بناء هذه المنصة تمكّنت منصة Cryptolux من أن تكون أسرع من العديد من الشركات الأخرى الموجودة في السوق المالي. ويمكن إجراء المعاملات الخاصة بك في بضع ثوان.

وباستخدام منصة CryptoLux ستتمكن من الحصول على بطاقة المنصة مسبقة الدفع التي يمكنك استخدامها لإنفاق العملات الرقمية الخاصة بك وقتما تشاء. كما يمكنك الشراء ابتداءاً بقيمة تعادل 15 دولاراً ويمكنك سحب ما يصل إلى 3000 دولار أمريكي في أي مكان في العالم يومياً باستخدام هذه البطاقة، أو إذا كنت ترغب في استخدامها للدفع، يمكنك استخدامها لدفع ما يصل إلى 10000 دولار أمريكي. وستطلق المنصة قريباً  تطبيقاتها على كل من هواتف Android و iOS الذكية.

العوائد المالية العالية للاستثمار التي توفرها منصة CryptoLux 

لدى منصة Cryptolux العديد من خطط الاستثمار لتشجيع المستثمرين الذين يرغبون في تحقيق ربح يومي. حيث تعتمد أسعار العائد المالي على الخطة التي تختارها لأنها تدفع بشكل مختلف تماماً كما يلي:

  • تدفع الخطة البرونزية 1.16٪ يومياً لمدة 129 يوماً.
  • تدفع الخطة الفضية 1.25٪ لمدة 120 يوماً.
  • الخطة الذهبية تدفع 1.31٪ لمدة 114 يوماً.
  • الخطة البلاتينية تدفع 1.35٪ لمدة 111 يوماً.
  • خطة الياقوت يدفع 1.39٪ لمدة 108 يوماً.
  • خطة الزمرد تدفع 1.42٪ لمدة 105 يوماً.
  • تدفع خطة الروبي 1.45٪ لمدة 103 أيام.
  • تدفع خطة الماس 1.49٪ لمدة 101 يوماً.

وتظهر معدلات العوائد المادية المذكورة أعلاه أن أرباح كل مستثمر لأحد الباقات تقارب 50٪ عند الانتهاء. وبما أن الأرباح تُدفع يومياً، فمن المتوقع أن يتم الوصول إلى نقطة التعادل قبل اليوم الذي سيتم فيه تحصيل فوائد الاستثمار.

مزايا إضافية لمنصة Cryptolux

تقدم المنصة العديد من المزايا القيمة لعملائها ومستخدميها، فمثلاً تقدم المنصة مقدار 5 دولارات أمريكية كهدية ترحيبية بك عند تسجيلك للإشتراك فيها. وفي حال قمت بعملية الإيداع باعتبارك مستثمراً، ستكسب أيضاً فائدة على عملاتك الرقمية بالعملة الخاصة بالمنصة “CLX”.

كما تقدم المنصة خدمة التخزين دون الإتصال بالانترنت، والتي أيضاً ستخولك لجني الفوائد عليها، بالإضافة إلى جني الفوائد عند قيامك بالتداول بعملة المنصة “CLX” أو مشاركة أموالك في الألعاب التي توفرها المنصة. وسيكون لدى المستخدمين أيضاً فرصة ليكونوا أحد مروجي منصة CryptoLux وكسب مكافآت لطيفة من خلال برنامج الإحالات التي تقدمه المنصة.

ومن المزايا الأخرى للمنصة، هو عدم وجود حد أعلى للسحب والإيداع. كما أنه عند تجاوز الحد الأعلى للبيع اليومي لعملة المنصة، يمكن للمستثمر استخدام خاصية التسجيل المسبق. وتوفر هذه الخاصية إمكانية تسجيل المبلغ المراد بيعه في اليوم التالي، والذي سيعامل معاملة أوامر الانتظار التي تطبق تلقائياً من قبل نظام المنصة.

للمزيد من المعلومات حول المشروع يرجى زيارة الموقع الرسمي للمنصة، ولقراءة الورقة البيضاء. وفضلوا بزيارة صفحات التواصل الإجتماعي الخاصة بالمنصة: الفيسبوك، تويتر، تيلي جرام

للتواصل مع ممثل المشروع في الدول العربية، يرجى التواصل مع السيد كاظم فرج. ويمكنكم التواصل معه على حسابات التواصل الإجتماعي الآتية :

تيلي جرام ، رقم الواتس آب : 00966565250912، أو ارسال رسالة على الايميل.

وللتسجيل في الموقع الرجاء تتبع الرابط التالي.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews

2
سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
2 Comment threads
0 Thread replies
0 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
2 Comment authors
جمالابو عدي Recent comment authors
ابو عدي
ضيف
ابو عدي

منصة ممتازة لجني ارباح يومية,فقط مجرد ايداعك للعملات المشفرة فيها

جمال
ضيف
جمال

منصة ممتازة لجني ارباح يومية,فقط مجرد ايداعك للعملات المشفرة فيها

Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare