منصة Coinbase Pro تضيف الدعم لثلاثة عملات رقمية جديدة : EOS وAugur وMaker

عرب بت – أعلنت خدمة Coinbase الاحترافية، منصة Coinbase Pro عن دعمها لعملات EOS وAugur وMaker.

قامت Coinbase Pro، وهي منصة التداول الاحترافية التابعة لمنصة Coinbase، بإضافة دعم إلى (Augur (REP وMaker (MKR) وEOS. تم الإعلان عن التطوير في منشور في 8 نيسان/أبريل.

ينص المنشور على أن المنصة تقبل الآن التحويلات الواردة من EOS وREP وMKR، وسيتم قبول الودائع لمدة 12 ساعة على الأقل قبل تمكين التداول. سيكون التداول على دفاتر الطلب متاحاً بمجرد إنشاء سيولة كافية.

في المنشور، تلاحظ الشركة أن Coinbase Pro ستضيف دعماً لكل من EOS وREP في جميع الولايات القضائية، باستثناء ولاية نيويورك، في حين ستتوفر MKR في جميع الولايات القضائية المدعومة خارج الولايات المتحدة.

تدعم شبكة EOS تطوير التطبيقات اللامركزية ويعتبرها الكثيرون منافسة لشبكة الإثيريوم. وفقاً للتقارير الحديثة، اكتسبت العملة الرقمية دعماً قوياً مع تحول المزيد من المطورين إلى EOS.

في الآونة الأخيرة، أضافت Coinbase Pro أيضاً دعماً لستيلر (XLM) والريبل (XRP)، والتي تم توسيعها قريباً لتشمل عرض البيع بالتجزئة على موقعها وتطبيق التداول الخاص به على أندرويد وiOS.

في وقت سابق من نيسان/أبريل، وسعت Coinbase إلى المدفوعات عبر الحدود. يمكن لعملاء المنصة الآن تحويل الأموال إلى أي مستخدم لديهم حساب Coinbase في جميع أنحاء العالم باستخدام XRP وUSDCoin على المنصة دون أي رسوم. يقال أن التطوير يمكّن المستخدمين من إرسال واستلام الأموال على الفور، وكذلك تحويلها إلى عملة محلية.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر CoinNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare