منصة Coinbase وشركة ستيلر تعلنان عن مكافآت من عملة XLM بقيمة 100 مليون دولار

عرب بت – انضمت ستيلر إلى منصة Coinbase Earn التي تدفع للمستخدمين للتعلم عن العملات الرقمية. سيتم منح مليار عملة ستيلر (XLM) للمستخدمين الذين يأخذون مبادرة التعلم.

سيقوم المشروع أساساً بتوزيع عملات رقمية بقيمة 100 مليون دولار بسعر XLM الحالي (0.107 دولار). يتم توفير هذه الأموال من قبل مؤسسة ستيلر للتنمية (SDF)، وهي منظمة غير ربحية تساعد في تطوير بروتوكول ستيلر.

معايير الأهلية

سيقوم البرنامج حالياً بمكافأة العملاء الأمريكيين فقط على المبادرة. سيتم منح ستيلر بقيمة 10 دولارات لمستخدمي Coinbase الذين يكملون البرنامج التعليمي ويجيبون بشكل صحيح على بضعة أسئلة بناءً على البرنامج التعليمي.

يمكن للعملاء الدوليين التعلم من مقاطع الفيديو. ومع ذلك، لن يتم مكافأتهم على جهودهم مثل عملاء Coinbase في الولايات المتحدة.

يواجه المستخدمون الأمريكيون أيضاً فرصة لكسب 40 دولاراً من خلال دعوة الأصدقاء للمشاركة في المبادرة؛ كل إحالة ناجحة ستجني 10 دولارات.

حملة لتعزيز التنمية على شبكة ستيلر

يوفر ستيلر منصة للمطورين لدمج النظام المالي الحالي على البلوكشين باستخدام بروتوكول ستيلر. كما تهدف إلى ترقيم الأصول والعملات الحالية مثل الدولار الأمريكي واليورو.

تم بناء شبكة ستيلر بشكل أساسي على مفهوم تكنولوجيا الموزعة التي قامت البتكوين عليها استناداً إلى بروتوكول توافق ستيلر. وبالتالي، من خلال الترويج لمبادرة التعلم، تهدف المؤسسة إلى جذب المطورين لبناء العملات الأولية والأصول على شبكة ستيلر.

انتهى منشور مدونة Coinbase بملاحظة إيجابية حول شبكة ستيلر وكذلك عملة XLM، إليكم الملاحظة:

“تتمثل مهمة Coinbase في إنشاء نظام مالي مفتوح للعالم. هدف ستيلر المتمثل في ربط البنوك وأنظمة الدفع والأشخاص بكفاءة أكبر من البنية التحتية المالية الحالية هو مثال على الطريقة التي يمكن أن يساعد بها العملات الرقمية في تحقيق هذه الرؤية”

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر CoinGape

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare