منصة Coinbase تبحث في إدراج عدة عملات جديدة، فهل ستشهد أسعارها ارتفاعاً عما قريب؟

عرب بت – أعلنت إحدى أكبر منصات تداول العملات الرقمية في العالم “Coinbase” عن نيتها دعم المزيد من العملات الرقمية. حيث ذكرت المنصة في منشور رسمي، أنها “تستكشف إضافة العديد من الأصول الجديدة” وتعمل حالياً مع البنوك المحلية والهيئات التنظيمية لإتاحتها في أكبر عدد ممكن من الولايات القضائية.

وحسبما ذكر في المنشور، فإن المنصة تتطلع إلى إضافة كل من كاردانو (ADA) وعملة (BAT) وستيلر لومنز (XLM) و زيدكاش(ZEC) وعملة (ZRX). وأن هذه الأصول تتطلب عملاً إضافياً للتعرف عليها من قبل المنصة، نظراً لطبيعة بنيتها، ولا يمكن للمنصة تقديم أي ضمان بأنه سيتم إدراج تلك العملات للتداول. وذكرت المنصة أيضاً أنه قد تكون هناك عدة قيود مثل عدم القدرة على الإرسال أو الاستقبال باستخدام محفظة محلية. وقد يشمل ذلك أيضاً السماح بعمليات الإيداع والسحب من عناوين Zcash فقط. كما وسلطت المنصة الضوء على إمكانية أن تكون هذه الأصول متاحة فقط في بعض الولايات القضائية قبل أن تشق طريقها إلى الولايات المتحدةوقد جاء في المنشور:

“من الآن فصاعداً، من المتوقع أننا سنصدر إعلانات مماثلة حول نتائج البحث الذي نجريه حول إماكنية إضافة أصول متعددة. علماً بإن بعض هذه الأصول ستتوفر في كل مكان، في حين أن البعض الآخر قد يكون مدعوماً في ولايات قضائية محددة فقط”

وستكون كل من عملة (BAT) و(ZRX) أول عملتين من نوع (ERC-20) يتم دعمها على المنصة. كما ذكرت CCN، أن Coinbase قد أعلنت سابقاً عن نيتها لإضافة الاثيريوم كلاسيك (ETC) في 12 حزيران/يونيو. ونظراً لأن بنية بروتوكولها مشابهة لطبقة بروتوكول الاثيريوم، فقد تكون متاحة للتداول في وقت أقرب من الأصول الجديدة الأخرى.

ومن ناحية أخرى، فإن التطور على الجبهة التنظيمية سيكون مثيراً للاهتمام. وفيما يتعلق بعدم اليقين بشأن طبيعة الأصول الرقمية كأوراق مالية أو غير ذلك، ذكرت Coinbase ما يلي:

“إن التحليل القانوني مستمر وسيختلف باختلاف الولايات القضائية المعنية بالأمر. وبالنظر إلى أننا نخطط فقط لإطلاق أصول متوافقة مع القانون المحلي، فقد لا تتوفر بعض الأصول إلا في ولايات قضائية محددة”

وتم الإعلان عن هذا الأمر للجمهور، في حين قام فريق Coinbase الداخلي بتجنب أي تداول داخلي. حيث أصدرت Coinbase مبادئ توجيهية عند إضافة أصول جديدة في وقت سابق من هذا العام في آذار/مارس. واستناداً إلى توسعها الأخير، فمن الآمن أن نفترض أن العديد من الأصول الأخرى يمكن توقع إدراجها قريباً على المنصة. ولا شك أن إضافةعملتي (BAT) و(ZRX) يمهدان الطريق لمزيد من عملات (ERC-20) الرقمية الأخرى.

 

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر CCN

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare