منصة Coinbase تمنع إغلاق الحسابات مع انتشار حملة “احذفوا Coinbase” وهاشتاج #DeleteCoinbase

عرب بت – يقوم العديد من المستخدمين بالإبلاغ على شبكات التواصل الاجتماعي عن عدم قدرتهم على حذف حساباتهم على منصة Coinbase. يأتي هذا الخبر في الوقت الذي يواصل فيه بعض المتحمسين لقطاع العملات الرقمية المطالبة بمقاطعة عملاقة منصات التداول بسبب استحواذها الأخير على شركة نيوترينو.

المستخدمون غير قادرون على حذف حساباتهم

في خضم ضجة حملة المقاطعة على Coinbase، يقول بعض المستخدمين إن الشركة تمنعهم من إغلاق حساباتهم. يقول المستجيبون أنهم تابعوا إجراءات إغلاق الحساب السهلة إلى حد ما فقط ليتم تلبيتها برسائل خطأ.

والأمر الذي يثير الحيرة أكثر هو حقيقة أن هؤلاء المستخدمين يقولون إنهم قد تخلصوا من المبالغ الصغيرة والكسور من بقايا معاملات العملات الرقمية. يعلِّق أصحاب الحسابات القصوى للبتكوين، مثل آدم مور وجيريمي سي سايد، أن الحسابات ات الأرصدة الصفرية لا يزالون غير قادرين على إغلاق حساباتهم أيضاً.

في تغريدة نُشرت يوم الجمعة (1 آذار/مارس 2019)، أفاد مور بأن دعم عملاء Coinbase لم يرد بعد على شكواه المتعلقة بعدم القدرة على إغلاق الحساب. وعلق مستخدم واحد من مستخدمي تويتر أيضاً بأن الشركة ربما تحاول تقليل عدد الحسابات المغلقة خلال هذه الفترة من الدعاية السلبية.

الكسور والمبالغ الصغيرة في حسابات منصة Coinbase

يقال أن Coinbase لا تسمح للمستخدمين الذين لديهم بعض المبالغ متبقية بإغلاق حساباتهم. تظهر التقارير على تويتر المستخدمين يقومون بنقل مبالغهم الصغيرة جداً إلى مستخدمي Coinbase الآخرين قبل إغلاق حسابهم.

أنشأ اودي يرثيمر، المبرمج المستقل وعاشق البتكوين هاشتاج #DeleteCoinbaseTrustChain للمساعدة في هذه العملية. في هذه الأثناء، تحتوي علامة #DeleteCoinbase الرئيسية الآن على أكثر من 900 تغريدة.

حملة #DELETECOINBASE

ويبدو أن القشة التي قصمت ظهر البعير هي الاستحواذ الأخير للمنصة على شركة نيوترينو التي تتخص بمراقبة البلوكشين. ظهرت تقارير أن كبار أعضاء نيوترينو لديهم تاريخ طويل في تطوير برامج التجسس التي ترعاها الدولة.

يقول النقاد إن اقتران Coinbase بالكيانات ذات السمعة غير الجيدة يتعارض مع المبادئ الأساسية لقطاع العملات الرقمية. بالنسبة للكثيرين فإن الاستحواذ على نيوترينو هو الأحدث في قائمة متنامية من حالات الطيش التي تشمل سياسات الإدراج المشكوك فيها والرسوم الباهظة.

في دفاعها عن نفسها، تقول الشركة إنها لا تتغاضى عن القرصنة، ولكنها لا تستطيع أن تفوت التكنولوجيا التي تقدمها شركة نيوترينو.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Bitcoinist

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare