منصة Coinbase تطلق بطاقة خصم للعملات الرقمية لعملاء المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي

عرب بت – أطلقت Coinbase بطاقة الخصم فيزا التي تسمح للعملاء في المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي بإنفاق عملاتهم الرقمية مباشرةً من حسابات Coinbase الخاصة بهم.

أعلنت الشركة التي تتخذ من سان فرانسيسكو مقراً لها عن الخبر في منشور بالمدونة يوم الأربعاء قائلة إنه مع بطاقة Coinbase، سيتمكن العملاء من إنفاق عملات البتكوين الخاصة بهم (BTC) والإثيريوم (ETH) واللايت كوين (LTC) وغيرها من العملات الرقمية كما جهد مثل انفاقهم ما يمتلكون في البنوك الخاصة بهم.

قالت المنصة إنها ستحول فوراً العملات الرقمية إلى عملات نقدية، مثل الجنيه البريطاني (GBP)، عندما يكمل العملاء معاملة باستخدام بطاقة الخصم.

تدعم البطاقة جميع الأصول الرقمية المتاحة للشراء والبيع على منصة Coinbase، ويمكن للعملاء استخدامها لدفع ثمن المشتريات اليومية، مثل تذاكر الوجبة أو الحجز، وفقاً للإعلان.

وقال Coinbase أنه مع المنتجات المتاحة سابقاً من هذا النوع، يتعين على العملاء تحميل مبلغ معين من العملة الرقمية مسبقاً على البطاقة من أجل إنفاقها.

أطلقت المنصة أيضاً تطبيقاً للبطاقة على منصات أندرويد وiOS، مما يتيح للعملاء اختيار محفظة العملة الرقمية التي سيستخدمونها لتمويل إنفاقهم. كما يوفر التطبيق إيصالات فورية وملخصات المعاملات وفئات الإنفاق.

لأول 1000 عميل، قالت Coinbase إنه سيتنازل عن رسوم إصدار البطاقة البالغة 4.95 جنيه إسترليني (6.48 دولار).

وقال متحدث باسم Coinbase لموقع CoinDesk إن PaySafe، معالج الدفع في المملكة المتحدة، هو مصدر البطاقات.

في تطور مماثل الشهر الماضي، قالت شركة ناشئة مصرفية 2gether إنها كانت تطلق بطاقة الخصم فيزا المدفوعة مسبقاً التي تتيح للمستخدمين إنفاق العملات الرقمية. مع بطاقة 2gether، سيتمكن العملاء من الدفع إما باليورو أو أي من العملات الرقمية السبعة التالية: (BTC ،ETH ،XRP ،bitcoin cash (BCH) ،EOS ،Stellar (XLM وLTC.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Coindesk

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare