منصة Coinbase Pro تضيف عملة ستيلر (XLM)

عرب بت – سوف منصة Coinbase Pro تداول نشط من ستيلر (XLM) في الصباح. أعلنت المنصة في منشور في وقت سابق اليوم أنها تقبل الودائع حالياً. إنهم يجرون الإدراج بطريقة مشابهة للطريقة التي فعلوا بها الريبل، على مراحل. ستستمر مرحلة الإيداع فقط حتى الساعة الواحدة صباحاً بتوقيت المحيط الهادئ. مرة أخرى، يمكن لمستخدمي Coinbase Pro حالياً عمل ودائع لعملة XLM. سيبدأ التداول في كل مكان ما عدا نيويورك غداً.

منصة Coinbase Pro تدرج ستيلر مقابل الدولار والبتكوين واليورو

سيتم إدراج عملة ستيلر مقابل البتكوين والدولار واليورو السعر الحالي لعملة XLM حوالي 10 سنتات. لقد تم تداوله في حدود 9-12 سنتاً لبعض الوقت، حيث أدى شتاء العملات الرقمية إلى انخفاض سعر معظم الأصول. وقال منصة Coinbase :

“بمجرد تأمين كمية كافية من XLM على المنصة، سيبدأ التداول على أزواج التداول XLM/USD وXLM/EUR وXLM/BTC على مراحل، بدءاً من وضع أوامر التداول والمتابعة إلى التداول الكامل إذا كانت مقاييسنا للحصول على صحة جيدة السوق تتحقق. سيكون دعم XLM متاحاً على الفور في الولايات القضائية المدعومة من Coinbase، باستثناء ولاية نيويورك. يمكن إضافة ولايات قضائية إضافية في وقت لاحق”

من أجل جعل الودائع في Coinbase، يجب استخدام مذكرة. منصة Coinbase لديه مزيد من المعلومات حول هذا في صفحات المساعدة الخاصة بهم. فقط ستيلر والريبل يشترطان استخدام مذكرة لضمان وصول الودائع إلى أينما ذهاباً. تتطلب منصة Coinbase منهم، لذلك نقترح أن يتأكد المستخدمون من إنشاء عمليات نقلهم بشكل صحيح.

لا تزال ستيلر غير متوفرة للبيع بالتجزئة عن طريق Coinbase

يبدو Coinbase غير متأكد مما إذا كان سيضيف XLM إلى Coinbase، وهو المنتج الذي يواجه البيع بالتجزئة. وهذا يعني، إذا كنت ترغب في شراء الريبل لتداول الموجة على Coinbase Pro، فسيتعين عليك الحصول عليها في مكان آخر. كما استغل Coinbase الفرصة للإشارة إلى أنه سيتم إدراج المزيد من الأصول في الأشهر المقبلة. لا يذكرون أي تفاصيل، لكنهم يقولون:

“أحد أكثر الطلبات شيوعاً التي نتلقاها من العملاء هو التمكن من تداول المزيد من الأصول على منصتنا. وفقاً لشروط عملية الإدراج لدينا، نتوقع دعم المزيد من الأصول التي تلبي معاييرنا بمرور الوقت”

تماما مثل مع الريبل، هناك أربع مراحل. المرحلة الأولى، مرحلة الإيداع، هي الأكثر أهمية، حيث إنها الفترة التي يتعين على منصة Coinbase خلالها ضمان وجود طلب كاف على تداول XLM. تدوم المراحل الأخرى لمدة دقيقة وتحد من أنواع الطلبات التي يمكن تنفيذها، حتى يتم تمكين التداول الكامل في النهاية. تم استخدام العملية مع الريبل، كما هو موضح في هذه المقالة.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر CCN

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare