منصة Coinbase تضيف خدمة سحب وبيع العملات الرقمية عن طريق Paypal دون أي رسوم

عرب بت – في إضافة قيّمة إلى منصة Coinbase، قامت المنصة بدمج PayPal من أجل سحب العملات الرقمية وبيعها. يمكن لعملاء Coinbase الآن استخدام هذه الميزة لسحب العملات النقدية مباشرة إلى حساب PayPal.

في خطوة أخرى تركز على العميل، أضافت Coinbase خدمة جديدة إلى خدمتها وهو إضافة دعم PayPal. تجعل الميزة الجديدة عملية السحب النقدي على Coinbase أسهل من ذي قبل، مما يلغي الحاجة إلى استخدام بنك تقليدي. تتطلب هذه الميزة من المستخدمين التحقق من هويتهم وبلد الإقامة.

ومع ذلك، فإن الخيار الجديد غير متوفر في كل مكان. وفقاً للأسئلة الشائعة حول Coinbase، لا تتوفر الخدمة إلا في بلدان محددة. فعمد موقع CryptoSlate إلى التواصل مع Coinbase على أمل توضيح أي البلدان، فكان رد منصة Coinbase :

“حالياً، دعم paypal متوفر فقط في الولايات المتحدة الأمريكية”

تداعيات هذه الخدمة الجديدة

ومن المرجح أن يسهم تسهيل بيع العملات الرقمية بهذه الخاصية في زيادة سهولة  الاستخدام اليومي للعملات الرقمية. لاسيما وأن تبني منصات التداول الموثوقة لخدمات سحب العملات النقدية أمر بالغ الأهمية نحو التبني الشامل للعملات الرقمية.

ومع ذلك، هناك بعض المخاوف بشأن الميزة الجديدة أيضاً. حيث ستستدعي الخدمة الجدية المزيد من التنظيم والرقابة والإفصاح الشخصي مما يقضي على روح التحرر المتواجدة في العملات الرقمية. ولا يزال هناك من يصرحون بأن استخدام العملات الرقمية يجب أن يظل دون تدخل الشركات مثل Coinbase.

وعلى كل حال، فإن هذه الخطوات الجديدة تسهم في جعل تجربة المستخدم أسهل فيما يتعلق بالعملات الرقمية، وسوف تسرع تبنيها وضمها نحو الاتجاه السائد.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر CryptoSlate

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare