منصة Coinbase تضيف عملة الريبل XRP إلى منصة التداول Pro

عرب بت – تعمل منصة Coinbase، وهي واحدة من أكثر أسواق الولايات المتحدة شعبيةً لتداول العملات الرقمية، على إضافة الريبل XRP إلى منصة التداول المحترف، ولكن فقط لمستخدمين معينين.

وستبدأ الشركة في إدراج العملة الرقمية اليوم لمستخدمي منصة التداول Pro، وهي المنصة الأكثر تطوراً واحترافية، وفقاً لمقالة على الإنترنت يوم الاثنين. بعد البدء بالبتكوين، أضافت Coinbase التي مقرها سان فرانسيسكو عدداً كبيراً من العملات الرقمية إلى المنصة، بما في ذلك الإثيريوم واللايت كوين والبتكوين كاش. وصرح المنصة :

“سوف يكون تداول XRP مبدئياً في متناول مستخدمي Coinbase Pro في الولايات المتحدة (باستثناء نيويورك) والمملكة المتحدة والدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي المدعومة وكندا وسنغافورة وأستراليا. سيتم إضافة سلطات قضائية إضافية في تاريخ لاحق”

تم إنشاء XRP للاستخدام على بروتوكول الدفع الخاص بشركة الريبل في عام 2012. على الرغم من أن العملة الرقمية معروفة على نطاق واسع باسم الريبل، فإن الشركة تشير إلى أن العملة مختلفة عن الشبكة المفتوحة المصدر ويجب أن يشار إليها باسم XRP.

في العام الماضي، ذكرت بلومبرغ أن الريبل ناقش محاولة شراء طريقها إلى منصات التداول بما في ذلك Coinbase. وكان براين أرمسترونج، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Coinbase، قد أعرب عن شكوكه إزاء برنامج XRP وغيره في الماضي. منذ ذلك الحين وسعت المنصة ما تقدمه من العملات المعروضة.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Bloomberg

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare