منصة Coinbase تضيف عملة الجنيه الاسترليني “GBP”

عرب بت – تصدرت أخبار منصة Coinbase العناوين هذا الأسبوع، حيث تتجه منصة تداول العملات الرقمية، التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها، لقبول المدفوعات بالجنيه الاسترليني (GBP). وبهذا سيتمكن العملاء في المملكة المتحدة الآن الإيداع والسحب بالجنيه الإسترليني.

هذا الأمر من شأنه أن يمنح المستخدمين البريطانيين فرصة أفضل للتداول في منصات التداول، وبعملة مفهومة ومقبولة بشكل أفضل في المملكة المتحدة. وعلاوة على ذلك، فإن هذا سيكافح الحاجة إلى الخلط بين تكلفة التحويل ورسوم الصرف الإضافية.

وفي الوقت الحالي، سيكون التداول بالباوند البريطاني متاحاً فقط داخل المملكة المتحدة. ومن المقرر أن يتم تفعيله بواسطة “Faster Payments” نظام الدفع الأسرع في المملكة المتحدة، والذي يقدم مدفوعات سريعة جداً للعملاء الذين يرغبون في تنفيذ معاملات مثل عمليات الشراء عبر الإنترنت وخدمات البنك المباشرة والتحويلات المصرفية. وبسبب ادراج هذه الخدمة سيتمكن بعض المستخدمين من الوصول إلى أموالهم بالجنيه الإسترليني، في أقرب وقت بعد ساعتين من عملية السحب. وكما هو الحال أيضاً، لا تتوفر خدمة الدفعات السريعة إلا في المملكة المتحدة. وقال متحدث من منصة Coinbase:

“بشكل عام، تسعى منصة Coinbase لتزويد عملائها على مستوى العالم بأسهل الطرق لتحويل العملات الورقية إلى العملات الرقمية والعكس. وسنواصل الاستثمار في الشراكات والبنية الأساسية التي تساعدنا على تحقيق ذلك”

وفي الوقت الحالي، ستكون القيمة القصوى لمعاملات العملات نحو 250,000 جنيه إسترليني، لأن نظام “Faster Payments” قادر فقط على التعامل مع هذا الرقم كقيمة قصوى. وهذا يمثل بداية جديدة لمنصة Coinbase في المملكة المتحدة. وتقليدياً، كان على العملاء الذين يستخدمون Coinbase في المملكة المتحدة المرور بعملية بطيئة ومرهقة مما يعني ارتفاع الرسوم وبطء سرعة المعاملات. أما الآن، مع إضافة الجنيه الإسترليني ونظام Faster Payments، يمكن للعملاء الوصول إلى أسعار صرف معقولة، ورسوم مخفضة وفرصة لنقل الأموال في إطار زمني أقصر بكثير، مع إرسال الأموال الناتجة من عمليات السحب إلى حسابهم بأقل من ساعتين.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Cryptodaily

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare