منصة Coinbase ترفع حد شراء العملات الرقمية إلى 25 ألف دولار في اليوم

عرب بت – تخطط منصة التداول Coinbase لرفع حدود الشراء اليومية والسماح بالتداول “الفوري” بعد التحويلات المصرفية من قبل المستخدم، حسبما أعلنت الشركة يوم الثلاثاء.

وفي الوقت الحالي، وفقاً للمنصة، يتعين على العملاء الانتظار لمدة خمسة أيام لتستقر هذه الأموال. ولكن هذا على وشك التغيير. حيث أن المنصة استنتجت أنه عندما يتخذ شخص ما قراراً بالتسجيل، فإنه لا يريد الانتظار لأيام قبل أن يتمكن من البدء في شراء العملات الرقميةفأوضحت Coinbase :

“باستخدام عمليات التحويل الفوري عبر الحوالات المصرفية وبطاقات الحسابات البنكية، يمكن أن تستغرق عمليات الشراء عبر الحسابات المباشرة من حسابك المصرفي أياماً حتى يتم تفعيلها. ولكن مع هذا التحديث، سيحصل العملاء على رصيدهم المرسل فوراً من حسابهم المصرفي. مما سيسمح لهم شراء وبيع العملات الرقمية من وإلى محافظهم بالدولار الأمريكي على الفور، ولكن لا يمكن إرسال أموالهم من منصة Coinbase إلى أن تتم تسوية الأموال القادمة من البنك”

وتم رفع حدود الشراء اليومية إلى 25,000 دولار وفقاً لمنصة Coinbase. إلا أن هذا الأمر يقتصر على العملاء الذين أكملوا عملية التحقق من الهوية في الموقع. ولا تزال Coinbase في خضم عملية إضافة هذه التغييرات لعملائها من خارج الولايات المتحدة.

وقال متحدث باسم Coinbase لموقع CoinDesk أن هذه التحسينات مبنية على تاريخ المنصة الحافل بالانجازات التي تركز كلياً على ما يصب في مصلحة العملة الرقمية. جاعلاً من منصة التداول هذه الأكثر موثوقية في العالم. وأضاف:

“لقد ركزنا على بناء أحدث نظام للكشف عن الاحتيال يعتمد على التعلم الآلي. وخلال العام الماضي، قمنا بإجراء تحسينات كبيرة على أنظمتنا، مما ساعد على توفير تجربة مستخدم جيدة مع منع الخسائر التي تحدث بسبب النصب”

وجاءت الأخبار قبل دقائق قليلة من إعلان Coinbase إدراج عملة الاثيريوم كلاسيك على منصة Coinbase Pro. حيث سيحدث الإدراج على أربع مراحل وفقاً لمقالة على مدونة المنصة.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Coindesk

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare