منصة Coinbase تقدم خدمة صرف بطاقات هدايا مقابل العملات الرقمية في أوروبا وأستراليا

عرب بت – عقدت منصة تداول العملات الرقمية العملاقة Coinbase شراكة جديدة لتمكين العملاء في أوروبا وأستراليا من إنفاق أموالهم في متاجر التجزئة الكبرى والخدمات مثل متاجر Nike وUber.
حيث تشاركت Coinbase مع WeGift، وهي شركة تكنولوجيا مالية التي مقرها لندن، في بدء تشغيل الخدمة الجديدة التي تسمح لمستخدميها بسحب العملات الرقمية خاصتهم عن طريق بطاقات الهدايا التي يمكن استخدامها في أكثر من 120 متجر تجزئة، بما في ذلك Uber وأمازون وTesco وغيرها.
وقد أوضحت WeGift على موقعها على الانترنت، أنه لا يوجد رسوم للتحويل مع مكافأة تبلغ في متوسطها نسبة 5٪ إلى قيمة بطاقة الهدية بعد تحويل العملات الرقمية من حساب المستخدم على منصة Coinbase. وقال زيشان فيروز المدير التنفيذي للمنصة في الإعلان أن العملاء الذين يشترون بطاقة هدية إلكترونية سيتم إعفائهم من الرسوم والضرائب من قبل Coinbase. ومع إطلاق بطاقات الهدايا الإلكترونية، أصبح لدى العملاء خيار جديد لإنفاق أرصدتهم من العملات الرقمية الخاصة بهم، واستخدام قيمتها من أجل شراء الأغراض الملموسة، مما يؤكد فوائد تمكين المستخدمين من إنفاق أموالهم الخاصة على السلع والخدمات المادية. وأضاف:

“من خلال تحويل البتكوين إلى رصيد في حسابات Uber أو Nike، سيكون العملاء أكثر مرونة وسيطرة على عملاتهم الرقمية”

وفي البداية ستتوفر الخدمة للعملاء في أستراليا والمملكة المتحدة وإسبانيا وفرنسا وإيطاليا وهولندا. ومع وجودها في 32 دولة، تعتزم Coinbase طرح الميزة في الأسواق الأخرى خلال الأشهر الثلاثة المقبلة.

وتأتي هذه الخدمة الجديدة في أعقاب التوسع في أوروبا هذا العام بعد أن حصلت عملاقة تداول العملات الرقمية في سان فرانسيسكو على رخصة مالية إلكترونية من هيئة السلوك المالي (FCA)، الجهة التنظيمية المالية في المملكة المتحدة، ومنحها وسيلة لتوفير خدمات الأموال الإلكترونية كبديل نقدي لـ 23 دولة من دول الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة.

أما بالنسبة لآخر أخبار التوسع الذي حققته منصة Coinbase، فقد قامت في الآونة الأخيرة بالدخولها إلى اليابان، وهي واحدة من أكبر أسواق العملات الرقمية في العالم.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر CCN

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare