منصة Coinbase تعلن عن إطلاق المدفوعات عبر الحدود عبر XRP وUSDC

عرب بت – منصة Coinbase، منصة تداول العملات الرقمية العملاقة، يبدو أنها تدخل ساحة المدفوعات عبر الحدود. يأتي ذلك كجزء من إعلان رسمي جديد من Coinbase.

سيتمكن عملاء Coinbase من تداول الأموال على المستوى الدولي

على وجه التحديد، أعلنت Coinbase في 28 آذار/مارس أن المستخدمين سيكونون قادرين الآن على إرسال الأموال على مستوى العالم إلى أي مستخدم لديه حساب Coinbase. علاوة على ذلك، ذكرت Coinbase أن نظامهم إما أن يستخدم XRP أو USDC.

استمر إعلان Coinbase الرسمي للإشارة إلى أن هذا الأمر أصبح ممكناً من خلال العملات الرقمية والمخصصة للتحويلات الدولية:

“باستخدام عملات رقمية مخصصة للإرسال عبر الحدود، يمكنك إرسال واستلام الأموال على الفور تقريباً عن طريق إرسال هذه العملات الرقمية وجعل المستلم يحولها إلى عملة محلية”

نتيجة لذلك، سيتمكن عملاء Coinbase الآن من تبادل الأموال في جميع أنحاء العالم بشكل أساسي على الفور، دون أي رسوم عند استخدام  Coinbase. علاوة على ذلك، من المحتمل أن يكون العملاء قادرين على تحويل الأموال إلى عملة محلية يختارونها – اعتماداً على الدعم في منطقتهم.

كما اختارت Coinbase الاعتماد جزئياً على عملتها المستقرة، USDCoin، في هذه التحويلات الدولية. يتم ربط 1 من USDCoin مقابل 1 دولار أمريكي، وتم إطلاقها في الخريف الماضي.

هذه التحويلات أرخص بكثير وأسرع من التحويلات المصرفية

أبرزت Coinbase أيضاً السرعة التي ستتم بها هذه التحويلات. تقول الشركة إن التحويل البنكي المشابه سيستغرق من يوم إلى يومين من أيام العمل، في حين أن تحويل الريبل على الإنترنت سيحدث في ثلاث إلى خمس ثوان، وأن تحويل USDC من سلسلة n سيستغرق 12 – 17 ثانية.

على الرغم من أنه لن يتم فرض أي رسوم على المعاملات بين مستخدمي Coinbase، إلا أنه سيتم تطبيق رسوم الشبكة على السلسلة عند النقل خارج Coinbase. ومع ذلك، يقال إن رسوم المعاملات على السلسلة أقل من 0.01 دولار لـXRP، وأقل من 1.00 دولار أمريكي لصالح USDC.

علاوة على ذلك، يأتي هذا وسط أخبار مهمة تتعلق بالصفقات عبر الحدود لشركة الريبل. منذ وقت ليس ببعيد، أعلن بنك Federal – وهو بنك إقراض خاص في الهند – عن شراكة مع الريبل، والتي ستستخدم فيها شبكة الريبل للمدفوعات عبر الحدود.

علاوة على ذلك، أطلق Federal Bank أيضاً منصتين للتحويلات لإجراء التحويلات إلى الهند في دولة الإمارات العربية المتحدة في 28 آذار/مارس.

بالنسبة لمنصة Coinbase من ناحية أخرى، كان شهر آذار/مارس مشغولاً بالمثل. أطلقت المنصة خدمة جديدة تربط حسابات المستخدمين من المنصة إلى تطبيق Coinbase Wallet. بالإضافة إلى ذلك، أطلقت البورصة أيضاً تحديثاً لهيكل السوق على Coinbase Pro لزيادة السيولة.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Toshitimes

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare