منصة Coinbase تعلن عن الاختبار النهائي لعملة الاثيريوم كلاسيك قبل إدراجها

عرب بت – أعلنت Coinbase أنها في المراحل الأخيرة من اختبار الدعم لعملة الاثيريوم كلاسيك “ETC”، حيث تستعد المنصة لتقديم الدعم لهذه العملة الرقمية للخدمات المختلفة. وفي بيان نُشر على مدونتها الرسمية، كشفت المنصة أنها قد نشرت الخبر للإعلان عن نيتها لإدراج الأصول الرقمية الجديدة.

إدراج العملة ضمن خدمات Coinbase

جاء في البيان الرسمي:

“نتوقع اكتمال الاختبار النهائي بحلول يوم الثلاثاء 7 آب/أغسطس. وبعد هذا سنعلن استعدادنا لقبول التحويلات بعملة الاثيريوم كلاسيك. ونعتزم السماح بخدمة التحويلات لـ 24-48 ساعة عبر Coinbase Pro وCoinbase Prime قبل تمكين عمليات التداول بالعملة”

ووفقاً للإعلان، سيتم تنفيذ دعم العملة بشكل دوري على كافة خدمات Coinbase، وهي : حافظة Coinbase، أسواق ،Coinbase Pro ،Coinbase Prime، إدارة الأصول من Coinbase، وCoinbase Consumer.
وفي حالة حافظة Coinbase، ستتم إضافة الدعم لعمليات النقل الداخلية وعمليات السحب بعملة الاثيريوم كلاسيك. كما سيتم منح عملاء Coinbase Pro حق الوصول إلى خدمات تداول الاثيريوم كلاسيك، وكذلك عملاء كل من Coinbase Prime وCoinbase Markets.

أما في حالة أسواق Coinbase، سيتم فتح التداول بعد فترة نافذة من 24 إلى 48 ساعة، حيث ستقوم Coinbase Pro وPrime بتنفيذ عمليات النقل. وتماشياً مع سياسة تداول في منصات التداول، سيتم فتح سجل تداول للاثيريوم كلاسيك قبل 10 دقائق على الأقل، وبعد ذلك سيتم تفعيل التداول على منصات Pro وPrime بمجرد تشكل سيولة كافية.

في حين ستتأخر خدمات المستهلك Coinbase Consumer بعض الشيء، حيث تنص سياسة المنصة على أنه لا يمكن إدراج الأصول في Coinbase Consumer إلا بعد إدراجها في كل من منصات Coinbase Pro وPrime. وبمجرد توافر الكمية المطلوبة من السيولة، تنوي Coinbase إدراج الاثيريوم كلاسيك في منصة Coinbase Consumer، وهي عملية تتوقع أن تستغرق أسبوع أو أسبوعين من بدء التداول على منصات Pro وPrime.

تواريخ ومناطق الإدراج

أفادت Coinbase بأن التواريخ المقدمة ليست نهائية، فهي مجرد تقديرات فقط. ووفقاً للإعلان، سيتم توفير المزيد من المعلومات في الأيام القليلة القادمة عن كل ما يجد بقضية إدراج الاثيريوم كلاسيك. كما تم الكشف عن أنه عند الإدراج الكامل، ستصبح العملة متوفرة في جميع المناطق الجغرافية. ولكن، الأمر سيكون رهن قواعد التداول في منصة Coinbase.

ومن ناحية أخرى، فقد ذكرت CCN في وقت سابق أن Coinbase واجهت عاصفة من الانتقادات، بل وحتى دعوى قضائية جماعية بسبب اتهامات بالتداول الداخلي للبتكوين كاش في ديسمبر الماضي خلال إدراج العملة في المنصة. ومنذ ذلك الحين، وضعت المنصة سياسة إعلان معلومات شاملة كوسيلة لتعزيز الشفافية وزيادة الثقة.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر CCN

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare