منصة Coinbase لم تحصل على أي ترخيص من الجهات التنظيمية الأمريكية لإدراج الأوراق المالية

عرب بت – صرحت منصة تداول العملات الرقمية الرائدة Coinbase أن التقارير السابقة التي تفيد أنها تلقت الضوء الأخضر من المنظمين الأمريكيين لإدراج العملات الرقمية التي تعتبر أوراقاً مالية عارية من الصحة.

ووفقاً لتقرير نشرته بلومبرج يوم الاثنين. فإن كل من هيئة الأوراق المالية والبورصات (SEC) وهيئة تنظيم الصناعة المالية (FIRA) قد وافقتا على شراء Coinbase لشركات Keystone Capital وVenovate Marketplace Inc وDigital Wealth LLC، مما يسمح للمنصة بإدراج الأوراق المالية. كما وأوضحت المتحدثة باسم Coinbase، راشيل هورويتز، أن هيئة الأوراق المالية والبورصات لم تعط هذه الموافقة لمنصة التداول، ولكن تضمن البيان نقاشاً غير رسمي مع أعضاء الهيئة الرئيسيين الذين أوضحوا أن Coinbase لا تحتاج إلى تدخل أو موافقة هيئة الأوراق المالية (SEC) على عمليات الاستحواذ المقترحة. وجاء في البيان:

“ليس من الصحيح القول أن لجنة الأوراق المالية والبورصات وهيئة تنظيم الصناعة المالية وافقتا على شراء Coinbase لـ Keystone لأن لجنة الأوراق المالية غير معنية أصلاً بعملية الموافقة”

ومن ناحية أخرى، تسعى Coinbase إلى الاستحواذ على هذه الشركات. وناقشت المنصة الموافقة عليها مع هيئة الأوراق المالية والبورصات كجزء من خطة لتوسيعها أصولها الرقمية لإدراج العملات الرقمية المصنفة كأوراق مالية. ووفقاً للإعلان على مدونة الشركة في 6 تموز/يوليو، أفادت Coinbase إنها تتطلع إلى العمل مع المنظمين لرقمنة الأنواع الحالية من الأوراق المالية، والتي تعتقد أنها ستسهل على الشركات والمستثمرين الوصول إلى أسواق رأس المال، مما يقلل التكاليف على جميع المشاركين ويجلب المزيد من الشفافية والتضمين إلى النظام البيئي.

ولا تزال مسألة إدراج Coinbase للعملات التي تعتبر أوراقاً مالية غير واضحة المعالم، ولكن يبدو من خلال بياناتها أن عمليات الاستحواذ ستستمر كما تم الإعلان عنه سابقاً.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر news.bitzamp.com

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare