منصة Coinbase تخطط لتوسيع قائمة الأصول الرقمية الخاصة بها

عرب بت – أعلنت منصة Coinbase أنها ستقوم بإدراج المزيد من العملات الرقمية قريباً. وفي حين أن المنصة بلا منازع واحدة من أكبر منصات تداول العملات الرقمية في العالم، إلا أنها تملك خيارات قليلة من العملات الرقمية. وتتيح المنصة حالياً العملات التالية فقط : البتكوين، البتكوين كاش، الاثيريوم، الاثيريوم كلاسيك، واللايت كوين.

وقد كانت المنصة، التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها، قد ذكرت سابقاً أنها ستضيف المزيد من العملات الرقمية إلى منصتها. وفي الواقع، منذ شهر تموز/يوليو أعلنت الشركة أنها تستكشف إضافة أصول جديدة. وكان من بين تلك الأصول، العملات التالية : عملة كاردانو، ستيلر، زدكاش، BAT، و0x. كما أن المنصة حريصة على عدم إضافة أي عملة قد تعتبر أوراقاً مالية. وهذا من شأنه أن يدفعها إلى العمل تحت إشراف لجنة الأوراق المالية والبورصات (SEC)، وهو أمر غير مرغوب فيه من قبل البعض.

إدراج العملات الجديدة على نحو أسرع

في هذا المشهد التنافسي، تحاول كل منصة إثبات قيمتها بإدراج المزيد من العملات الرقمية وتقاضي رسوماً أقل، لذا تعد Coinbase متأخرة عن هذه المنصات. ومن أجل تسريع عملية إدراج المزيد من الأصول الرقمية بشكل أسرع، أعلنت المنصة عن عملية تشغيلية جديدة. فسوف تبقي المنصة على امتثالها للوائح التنظيمية، ولكن ستسمح بمعالجة الأصول الجديدة كل واحدة على حدة، ولا يمكن التداول بها إلا في مناطق جغرافية معينة. فإذا كنت مقيماً في الولايات المتحدة الأمريكية مثلاً، فربما لن تتمكن من الوصول إلى العديد من هذه الأصول الجديدة بسبب لوائحها التنظيمية القاسية. وهذا قد يبدو بمثابة الرفض لعملاء الولايات المتحدة، لكن المنصة لا ترغب بتضييع هذه الفرصة الاستثمارية على المناطق الأخرى ذات لوائح تنظيمية أقل حزماً.

آلية اختيار الأصول التي سيتم إدراجها

يمكنك التحقق من متطلبات إدراج أصل رقمي على موقع Coinabse الإلكتروني هنا، ولكن إليكم ملخص النقاط الرئيسية:

  • يجب أن يكون مدرج العملة عضواً مؤسساً أو موظفاً معتمداً، أو أن يكون مستثمراً بقيمة تزيد على مليون دولار.
  • أن يمر طلب الإدراج بما لا يقل عن 6 مراحل قبل إدراج العملة على المنصة.

وفي الوقت الحالي، تقدم Coinbase هذا التقييم مجاناً، ولكن هذا قد يتغير إلى الأمام إذا قررت الشركة أنها بحاجة لتغطية تكاليف هذه العملية. وهذا يعني أن بإمكان Coinbase تخزين ما يصل إلى 40 عملة رقمية على منصتها والبدء في التنافس مع بعض منصات التداول العالمية.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Nulltx

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare