منصة “Bubbletone” تضيف ميزات جديدة لتطبيقها المحمول خلال عملية الـ ICO ناجحة للغاية

عرب بت – حتى في منتصف عملية الـ ICO التي حصلت على استحسان من محللي العملات ووكالات التصنيف، تواصل شبكة البلوكشين الخاصة بـ Bobbletone في Telecom التركيز على البحث عن طرق لتحسين تجربة العملاء والمشغلين. وقد أضافت الشركة المزيد من الميزات إلى تطبيق الموبايل  الفريد الخاص بها، حيث تواصل تطوير أول نظام اتصالات لا مركزي في العالم يربط بين مشغلي شبكات الموبايل ومستخدمي الهواتف ومقدمي الخدمات، مع توفير بديل منخفض التكلفة وذو قيمة مضافة للتجوال الدولي.

ولا ينبغي أن يكون من المفاجئ أن منصة Bobbletone، التي تمتلك أكثر من 18 عاماً من الخبرة في السوق، هي اللاعب الرئيسي في سوق الاتصالات الذي يبتكر باستمرار ويحدث ثورة في القطاع. فقد طورت الشركة مشغل شبكة الموبايل الافتراضية الخاص بها وأنشأت تطبيقاً متنقلاً للموبايل والماسنجر، مع إمكانية تلبية متطلبات 1.2 مليار مسافر سنويًا. كما أنها توفر المزيد والمزيد من المستخدمين، حيث أنها تبرم اتفاقيات مع المشغلين. وفي الوقت الحاضر، تعمل المنصة في أكثر من 80 دولة وتخدم أكثر من 20 مليون مشترك معها.

ويعود الاهتمام المتزايد في المقام الأول إلى سوق الشركة القائم على تقنية البلوكشين، حيث يمكن لمستخدمي ومقدمي شبكات الموبايل التعاون بشكل آمن على نطاق دولي، والأهم من ذلك، دون وسطاء. كما يمكن لشركاء الاتصالات الوصول إلى منصة Bobbletone التي تعتمد على الجرافين دون تكلفة، حيث تبلغ السعة المتوقعة 10 آلاف معاملة في الثانية. ويقوم المشروع أيضا بإضفاء الطابع الديمقراطي على السوق للمشغلين الأصغر، الذين يمكنهم نشر تعريفاتهم في شبكة الشركة، وبالتالي تجنب النفقات الزائدة على عقود التجوال الدولي، بالإضافة إلى تجنب الحاجة إلى الحصول على بنية تحتية عالية التكلفة للشبكة ومعالجة الشواغل المتعلقة بتكامل النظم.

بالإضافة إلى ذلك لم يعد مستخدمو الموبايل بحاجة إلى القلق بشأن تغيير بطاقة SIM الخاصة بهم عند السفر إلى الخارج، حيث يمكنهم استخدام تطبيق Bobbletone للموبايل للحصول على حزم الخدمات على مستوى العالم وفقاً للتعرفة المحلية. ويتم الآن اختبار شريحة SIM المبتكرة الخالية من التجوال في الولايات المتحدة وأوروبا. وليس هذا فقط! لطالما أدركت Bubbletone الحاجة إلى توفير المحتوى والاستفادة من الأمان الذي توفره المنصة التي تعتمد على تقنية البلوكشين. وبهذا يمكن لمستخدمي الشبكة الوصول إلى العديد من الخدمات، بدءاً من الموسيقى وحتى تعلم اللغة.

فالآن يمكنهم أن يشعروا بأمان أكبر بفضل الميزات الموجودة والجديدة لتطبيق Bubbletone، وخصوصاً وجود خيار تعيين الحماية بكلمة المرور لأي دردشة باستخدام التطبيق. كما يمكن للمستخدمين أيضاً إضافة ميزة دردشة السريعة الفورية لجعل وصول الرسائل محدد بالوقت الفعلي، أي عندما تكون أصابع المتلقي على الشاشة بعد فتح الرسالة. وعندما يزيلون أصابعهم، تختفي الرسالة إلى الأبد. كما ويمكن لتطبيق Bubbletone إرسال أي نوع من الملفات أيضاً. في حين يتم حماية المكالمات الصوتية من خلال الاتصالات المشفرة من خلال استخدام شبكة خاصة افتراضية. ويتيح التطبيق أيضاً للمستخدمين تخزين تسجيلات المكالمات والملفات على Google Drive أو iCloud أو Dropbox.

ومن ناحية أخرى، فإن المشتركين في خدمة الموبايل ومشغلي الشبكات وغيرهم من مقدمي الخدمات والتطبيقات ليسوا الوحيدين الذين يدركون قيمة عروض Bubbletone والعملة الاولية المتنقلة العالمية (UMTs) المعروضة في عملية الـ ICO الحالية. فقد جاء تقييم عملية الـ ICO بتصنيف “إيجابي”، بينما قيمت كل من TrackICO، ICObench، و wiserICO الشركة بدرجة عالية جداً.

وتعليقاً على التطورات، أشار يوري موروزوف، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Bubbletone، إلى ما يلي:

“نحن سعداء لأن شركات التصنيف قد توصلت إلى نفس النتيجة التي توصل إليها عملاؤنا. فقد استفادوا من إمكانات مشروعنا لتحويل قطاع الاتصالات من خلال القضاء على التجوال الدولي في حد ذاته وفتح السوق أمام كل من اللاعبين الكبار والصغار. وكذلك فإن التزامنا بتجديد تجربة الموبايل للجميع، سنفي به من خلال تقديم الخدمات التي تعزز فرص الترفيه والتعلم أثناء التنقل، وكذلك بإضافة الميزات على تطبيق Bubbletone الذي يعزز أمن الاتصالات بشكل عام”

كما وصرحت داريا جينيرالوفا، المؤسسة الشريكة لشركة ICOBox، بأنها كانت تتوقع تصنيفات عالية من المبيعات في Bubbletone، حيث قالت:

” إنهم يستحقون هذه التصنيفات الرائعة. وستواصل Bubbletone استقطاب الجوائز وستتابع مسيرتها نحو احداث التغيير الإيجابي بفضل تصميمها وأفكارها وخدماتها المبتكرة، وأيضاً بفضل مؤهلات طاقم الاتصالات المتميز والمساندة الجماعية لفريق الشركة. وبالطبع، دعونا لا ننسى المستشارين البارزين الذين استقطبتهم الشركة، إبتداءاًمن ملهمي شركة إريكسون، يواكيم هولمر وأندرس لارسون وخبير الاتصالات الدكتور نورمان لويس، وصولاً إلى رجل الأعمال التكنولوجي كيث تيري، والمؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “كوينتريت”، سامسون لي، والسيد لينجاليو، الرئيس التنفيذي لشركة “فلاديمير سيروتينسكي”

وقد تم بدء عملية الـ ICO الخاصة بشركة Bubbletone في 20 مارس/ آذار 2018. وكانت كل 4000 من العملة الأولية تساوي 1 من الايثر، والقيمة السوقية القصوى قدرها 15 مليون دولار أمريكي. وتشمل العملات المقبولة الإثيريوم، البيتكوين، والدولار الأمريكي. بينما سيتم إغلاق عملية الـ ICO في 15 يونيو / حزيران في الساعة 23:59 بتوقيت لندن. لذلك، ينبغي على أي شخص حريص على الحصول على عملة UMT الأولية بالسعر الحالي أن يسارع إلى شرائها!

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare