منصة Bubbletone تجمع 8.6 مليون دولار عبر عملية الـ ICO وتختبر بنجاح بطاقة SIM خالية من التجوال

عرب بتلقد استكملت منصة Bubbletone العالمية للاتصالات القائمة على البلوكشين بنجاح عملية الـ ICO خاصتها، حيث جمعت 8.6 مليون دولار. وسيتم إصدار عملتها المتنقلة العالمية (UMT) للمشاركين بحلول 10 يوليو.

وسرعان ما تخطط الشركة، والتي أطلقت أيضاً فيديو إرشادي على قناة اليوتيوب الخاصة بها، لإطلاق السوق لبطاقة Bubbletone SIM الأصلية الخالية من التجوال والتي يختبرها المطورون بالفعل في الولايات المتحدة وأوروبا. بالإضافة إلى ذلك، تقدمت إحدى الشركات التابعة لـ Bubbletone شركة – Baltic Clementvale LTD بطلبات للقبول في الاتحاد الدولي للاتصالات (ITU) وحصلت على ترخيص MVNO. ونتيجة لذلك، ستتمكن منصة Bubbletone من إنشاء عروضها الخاصة للعملاء في السوق الأوروبية لخدمات الاتصالات. كما سيتمكن حاملي عملة UMT من التمتع بهذه المزايا والعديد من المزايا المبتكرة الأخرى.

كما تعمل منصة Bubbletone أيضاً على حل مشكلة التجوال مرتفع التكلفة للمسافرين من خلال القضاء على خدمات الوسطاء وتمكينهم من الاتصال بالشبكات المحلية دون الحاجة إلى تغيير بطاقات SIM الخاصة بهم. ويجمع هذا المشروع بين مزودي خدمات الهاتف المحمول وشركات الخدمات المتخصصة ومستخدمي الأجهزة المحمولة، والذين يمكنهم الاستمتاع بتواصل عالي الجودة بسعر معقول، دون الحاجة إلى إضاعة الوقت في رحلة إلى مكتب مشغل الهواتف المحمولة عند الوصول إلى بلد آخر. وكل ذلك بفضل تقنية البلوكشين، حيث يتم تحديد هوية العميل تلقائياً.

ومنذ أواخر شهر سبتمبر 2017، قام مبدعو المشروع بعرضه في أكثر من 30 من أكبر فعاليات الصناعة على مستوى العالم، مثل: منتدى التحول الرقمي في نيس، مؤتمر توافق Coindesk في نيويورك، المؤتمر العالمي MVNO في مدريد، أسبوع لندن للبلوكشين، و121 Tech Investment في هونج كونج وغيرها الكثير.

وأشار يواكيم هولمر، مستشار Bubbletone، والشريك المؤسس في AllcoinWiki وكبير التنفيذيين السابقين في Ericsson قائلاً:

“مع العديد من عمليات الـ ICOs العظيمة التي أنصح بها، لقد رأيت السوق تصبح أكثر قدرة على المنافسة شهراً بعد شهر. وخلافا لبداية العام، إن المشاريع العظيمة هي من تظهر الآن. وأرى شيئاً إيجابياً للغاية بالنسبة لصناعة تتحرك نحو إصدار جيل جديد من عمليات الـ ICOs. ويسعدني أيضاً أن أرى أن المشاركين في الحشد قد قدروا أداء Bubbletone الحالي في مجال الأعمال وقيادتها من خلال المساهمة بمبلغ 8.6 مليون دولار في المشروع”

ومن خلال عملية الـ ICO، أبرمت الشركة عدداً من اتفاقيات الشراكة المهمة.  وعلى وجه الخصوص، وقعت اتفاقية تعاون مع ShoCard – وهي شركة ناشئة تقوم بإنشاء نظام تحديد الهوية الرقمية، وتقوم بتشفير ودمج البيانات الشخصية للمستخدم في البلوكشين، مما يزيل خطر فقدان البيانات من قبل طرف ثالث. وقد تم توقيع اتفاقية أخرى مع مشروع DeHedge، وهو عبارة عن منصة متكاملة للتحوط من مخاطر الاستثمارات في التقنيات اللامركزية ومشاريع الـ ICO.

ومن ناحية أخرى، فقد نجحت منصة Bubbletone في اجتياز جميع تقييمات الامتثال الضرورية، والآن أصبح لدى العملاء فرصة للحصول على عدد غير محدود من عملة UMT المحمية. كما أبرمت الشركة اتفاقية مبادلة مع Kasko2Go – وهو نظام التأمين على السيارات المعتمد على البلوكشين، والذي سيوفر تأميناً قليل التكلفة للسائقين الحذرين، وشركات التأمين القدرة على تحديد العملاء ذوي المخاطر العالية. وبموجب بنود وشروط الاتفاقية، حصلت Kasko2Go على عملات UMT بقيمة 1 مليون دولار أمريكي، في حين سيتمكن عملاء Kasko2Go من استخدام خدمات الاتصالات المتنقلة الدولية التي تقدمها Bubbletone.

ولاحظ أندرس لارسو، مستشار Bubbletone أنه:

“في الربع الثاني من عام 2018، وصلنا إلى 7.9 مليار اشتراك في خدمة الهاتف المحمول من أصل 7.6 مليار شخص على هذا الكوكب. كما أن 85٪ من جميع الهواتف التي تباع اليوم في العالم هي الهواتف الذكية، أي تحمل تقنيات الـ 5G للانترنت، و حتى مع دخول 5G وانترنت الأشياء IoT إلى المشهد، فإن أكثر ما يثير حماسي الآن هو إضافة  تقنية البلوكشين. حيث تقوم Bubbletone بدمج هذه التقنيات، وكمستشار للمشروع، لم أتفاجأ برؤية نجاح عملية بيع العملة الأولية الخاصة بالمنصة في عملية الـ ICO. وأنا متحمس حقاً بشأن الخطوات التالية!”

وتستعد الشركة أيضاً عملتها UMT الخاصة بها في العديد من منصات التداول. ومن المتوقع أن تكون العملة متاحة في كل من منصات HitBTC وExrates في شهر يوليو. كما ستكون متاحتةً أيضاً في الشبكة اللامركزية لـ Bancor، والتي تضمن سيولة مستمرة لـ العملات الرقمية.

ويجري حالياً تطوير عنصر البلوكشين في برنامج مراسلة Bubbletone. وسوف يبدأ طرحها التدريجي قريباً. كما تخطط منصة Bubbletone لتوقيع اتفاقيات مع مشغلي شبكات الهاتف المحمول في جميع أنحاء العالم وإبرام شراكة مع منصة NDA. في حين قال يوري موروزوف مؤسس Bubbletone:

“إن تقنية البلوكشين لدينا قابلة للتشغيل بشكل كامل حالياً وتخضع لاختبارات التحميل. كما إننا نشهد اهتماماً متزايداً بمشروعنا من أكبر اللاعبين العالميين في مجال الاتصالات السلكية واللاسلكية. ولم تكن عملية الـ ICO سوى الخطوة الأولى. وسنستمر في تطوير منتجاتنا بنشاط، وإجراء المفاوضات مع الشركاء المحتملين والتعاون مع مشغلي شبكات الهواتف المحمولة في جميع أنحاء العالم”

ولذلك يستمر منشئو المنصة في المشاركة في أحداث البلوكشين الرئيسية والاتصالات. ففي 12 يوليو سيتحدث ممثلو فريق Bubbletone عن قدرة تكنولوجيا البلوكشين وتطبيقها الخاص لتحويل الاتصالات، وذلك في اجتماع مع الاتحاد الدولي للاتصالات (ITU) في جنيف، والذي سيحضره رؤساء أكبر مشغلي شبكات الهواتف المحمولة في العالم، فضلاً عن السلطات التنظيمية للدولة.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare