منصة التداول الإماراتية BitOasis تتيح التداول للمستخدمين في مصر والأردن والمغرب

عرب بت – أعلنت BitOasis، منصة تداول العملات الرقمية التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، والتي تخدم الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، اليوم أن المستخدمين في مصر والأردن والمغرب يمكنهم الآن الوصول إلى المنصة والتداول عليها.

وفي الأسبوع الماضي، أضافت المنصة الدعم لعملة ستيلر (XLM) للمتداولين في الإمارات العربية المتحدة والكويت والبحرين والمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان فقط.

وأصبحت الشركة الآن تخدم مواقع عديدة منها مصر والأردن والمغرب والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت والبحرين وعُمان. ويمكن لكل العملاء الآن في هذه الدول التداول بخصم يصل لما نسبته 50% على رسوم الـ Maker fees التي تبدء من 0.05% ورسوم الـ Taker fees التي تبدء من 0.075% فقط!

منصة التداول BitOasis أصبحت متاحةً الآن للمستخدمين في مصر والأردن والمغرب

كما وأعلنت المنصة عن إتاحة تداول العملات الرقمية التالية فحسب وهي : البتكوين كاش واللايت كوين والإيثيريوم والريبل والزدكاش والإثيريوم كلاسيك مقابل البتكوين.

كما وصرحت المنصة في منشور لها على موقعها الرسمي أنها تدعم التداول بالعملات الرقمية فقط ولم تيتيح التداول مقابل العملات المحلية. كما أن الخصم بقيمة 50% سيكون متاحاً لفترة محدودة فقط. كما أن محفظة المنصة تدعم فقط حفظ البتكوين أما العملات الرقمية الأخرى فيمكن حفظها على منصة التداول أو ارسالها إلى محفظة خارجية.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare