منصة Bithumb تطلق منصة لتداول العملات الرقمية خارج البورصة (OTC)

عرب بت – وبما أن البتكوين (BTC) تصبح كل يوم أكثر شهرة وتندرج أكثر في الاتجاه السائد، فإن الشائعات تقول إن مؤسسات وول ستريت وبعض المستثمرين بدأوا في تخزين العملات الرقمية. ومع ذلك، وبينما استمرت هذه الإشاعات في الانتشار، حتى في خضم هذه السوق الهبوطية، فشلت الأسعار في التراجع.

منصة ORTUS الجديدة

كشفت مؤخراً منصة Bithumb، أكبر منصة تداول عملات رقمية في كوريا الجنوبية، أنها تفكر في “الاندماج العكسي” لدخول أسواق الأسهم الأمريكية. فقررت إنشاء منصة ORTUS الجديدة، وهي شركة جديدة مدعومة فقط من قبل شركة Bithumb في هونغ كونغ.
في بيان صحفي يوجز الأخبار، التي تأتي بعد أشهر قليلة من وقوع منصة Bithumb الرئيسية ضحية للإختراق الذي كلفها الملايين من العملات الرقمية، ستتركز جهود المنصة الجديدة على مستثمري المؤسسات.
 
وفقاً للإعلان الصحفي، سيحصل عملاء هذا المشروع على عدد من المزايا، بما في ذلك عمليات تحويل الأموال الخاضعة للرقابة (سواء أكانت أمولات رقمية أم نقدية)، وتجميع السيولة من أكبر مكاتب OTC في العالم، والدعم من موظفي فوركس العالميين، وإدارة الأصول والاستثمار.
وتعليقاً على قيمة مثل هذا العرض، الذي سيد الحاجة المتزايدة باستمرار إلى التداول خارج الأسواق OTC، ذكر مدير Ortus، راؤول خانا :
“تحتاج المؤسسات التي تقوم بتجارة الأصول الرقمية إلى فتح حسابات في مكاتب التداول ومكاتب التداول خارج البورصات في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، لا يوجد حل حقيقي مقدم من مزود سيولة  ولا يوجد وسطاء موثوقين يسهلون للمؤسسات المتاجرة في هذه الأصول”

التوجه نحو تداول البتكوين خارج المنصات

كما هو مبين في وقت سابق، فإن هذه المنصة تعد الأحدث حالياً. ومنذ أقل من أربعة أسابيع، قامت BitGo، وهي شركة  معالجة البتكوين، بإعلان استباقي عبر منشور على ميديم، كشفت فيه الشركة الناشئة، التي خدمت شركة الريبل، وPantera Capital، وBitstamp، عن أنها ستتعاون مع Genesis Trading في افتتاح منصة Digital Currency Group للتداول خارج المنصات.
 
يأتي ذلك بعد أن ألمحت منصة Coinbase إلى أنها تحضر لافتتاح مكتب تجاري متمركز في وول ستريت، حيث أخبر مسؤول تنفيذي للشركة أن إطلاق هذا العرض كان انتهازاً لفرصة ذهبية.
 
كما قامت بينانس بخطوة مماثلة. كشفت منصة التداول، التي تتخذ من مالطا مقرها الرئيسي، أنها ستسمح للمتداولين الذين حققوا المستوى الثاني من إجراءات اعرف عمليك (KYC) وما فوقه بإتمام صفقات التداول خارج المنصة، والتي يجب أن تكون ذات قيمة 20 BTC كحد أدنى.
تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Livecoinwatch

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare