منصة Bitfinex تضاعف رسوم السحب البنكي ثلاثة أضعاف دون أي إعلان رسمي

عرب بت – على نحو غير متوقع، في يوم الجمعة السوداء، قامت منصة التداول Bitfinex بزيادة الحد الأدنى لرسوم السحب من 20 دولار إلى 60 دولار، أي ثلاثة أضعاف الرسوم السابقة. وجعلت منصة التداول التعديل دون أي إعلان. وبذلك، أصبحت واحدة من منصات تداول العملات الرقمية الأكثر تكلفة.

على سبيل المثال، السبب وراء الزيادة في التكاليف هو حل المشكلات مع عمليات السحب التي واجهتها المنصة. وتفيد التقارير أن المشكلة تتعلق بمعالج الدفع فيها، Crypto Capital. بما أنه لم يكن هناك تصريح رسمي من المنصة، فقد لوحظ التغيير في الرسوم عن طريق التحقق من جدول الرسوم على منصة Bitfinex.

وفي الوقت الذي سأل فيه كاسبر راسموسن، رئيس قسم التسويق في Bitfinex، عن نفس الأمر، قال:

“جدول رسوم المنصة يبقى عرضة للتغيير في أي وقت ولأسباب متعددة. وقد يعكس ذلك تعقيدات إضافية مرتبطة بعملة أو معاملة أو عملية معينة، أو عوامل العرض/الطلب”

بسبب مشاكل السحب، اضطرت منصة التداول إلى رد الأموال للعملاء في بعض الحالات. ومع ذلك، هذه ليست الزيادة الأولى على الإطلاق في الرسوم من Bitfinex. في الآونة الأخيرة، أضافت Bitfinex رسوماً بنسبة 3٪ على السحوبات البنكية التي تتجاوز أكثر من مليون دولار في القيمة الإجمالية. بالإضافة إلى ذلك، كانت الإضافة قابلة للتطبيق على السحوبات التي استأثرت بأكثر من سحبين خلال فترة 30 يوماً.

وتهدف البورصة إلى تشجيع عملائها على سحب الأموال مرة واحدة في الشهر من البنك، من خلال زيادة الرسوم. في النهاية، سوف يساعد هذا الأمر على تخفيف بعض الضغط على النظام والبنك لزيادة سرعة المعالجة.

وتجدر الإشارة إلى أن Coinbase Pro تتقاضى رسوماً للسحب البنكي بقيمة 25 دولار. أيضاً، منصة Bitstamp تفرض رسوماً تبدأ من 15 دولاراً، في حين أن رسوم منصة Kraken أقل بكثير وتبلغ 5 دولارات فقط.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Cryptonewsz

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare