منصة Binance في طريقها لتحقيق أرباح بحدود 1 مليار دولار بالرغم من انخفاض البتكوين

عرب بت – على الرغم من تراجع سوق العملات الرقمية، فإن منصة Binance تسير على طريق تحقيق أرباح تصل إلى مليار دولار هذا العام. كما تشهد عملتها (BNB) مكاسب مشجعة أيضاً.

ويعد عام 2018 عاماً قاسياً بالنسبة لسوق العملات الرقمية حتى الآن. فقد خسرت عملة البتكوين، حوالي 70٪ من قيمتها منذ شهر كانون الثاني/يناير، في حين تبلغ إجمالي قيمتها السوقية حالياً 278 مليار دولار- أي بانخفاض بأكثر من 66٪ من أعلى مستوى في عام 2018 عند 828.5 مليار دولار.

وفي مقابلة أخيرة مع بلومبرغ، قال رئيس مجلس إدارة شركة منصة Binance تشانغبينغ تشاو، أن منصة التداول في طريقها إلى تحقيق ربح صافٍ يصل إلى مليار دولار بحلول نهاية العام.

الكثير من المال في طريقه لمنصة Binance

أشار تشاو إلى أن منصة Binance حققت بالفعل حوالي 300 مليون دولار في الربعين الأولين من عام 2018 وفقاً لمالكها. ولا تزال الأمور تبدو متفائلة في النصف الثاني من عام 2018، حيث يتوقع أن يكون صافي ربح السنة ما بين 500 مليون دولار ومليار دولار.

وتعد منصة Binance واحدة من أكبر منصات تداول العملات الرقمية في العالم من حيث حجم التداول، مع استمرار التنافس مع منصة OKEx لاحتلال الصدارة. كما أن مثل هذه الأرباح الضخمة التي تحققها Binance هي مثال على حقيقة أن منصات  التداول المرتبطة بالعملات  الرقمية تزدهر، على الرغم من ظروف السوق غير الودية في الآونة الأخيرة. وأضف إلى ذلك حقيقة أن Binance تعمل منذ حوالي عام فقط، بعد أن جمعت 15 مليون دولار من خلال عملية دعم العملة الأولية خاصتها (ICO) في تموز/يوليو من العام 2017.

ستكون سنة 2018 جيدة لا محالة

إن Binance كانت منشغلة في الآونة الأخيرة. ففي آذار/مارس من هذا العام، انتقلت الشركة إلى مالطا، حيث تلقت ترحيباً حاراً من رئيس الوزراء جوزيف مُسقط. ومع ذلك، فإن توسعها الدولي لا يتوقف عند هذا الحد، حيث أنها أعلنت مؤخراً عن اعتزامها لإطلاق منصة تداول العملات الرقمية مقابل العملات الورقية في أوغندا.

بالإضافة إلى ذلك، أعلنت Binance في الشهر الماضي أنها ستطلق صندوقاً بقيمة مليار دولار أمريكي للشركات الناشئة في مجال تقنيات البلوكشين والعملات الرقمية. كما أنها تعمل بنشاط على تحفيز المجتمع ومساعدته. ومن الأمثلة الواضحة على ذلك الاستثمار الأخير الذي قامت به في شركة البلوكشين eSports في مالطا.

وبالرغم من الطريق المثير الذي تسلكه Binance، إلا أنه لا يخلو من العثرات. فقبل أيام قليلة فقط، أوقف المنصة التداول مؤقتاً بسبب نشاط تداولي غير منتظم سمح بتداول 1 من عملة Syscoin مقابل 96 بتكوين بشكل خاطئ. ولكن استطاعت المنصة التعامل مع هذا الخلل بسرعة فائقة. ومع ذلك فقد حوّلت الأمور وقامت بتقديم خدمات SAFU – صندوق الأصول الآمنة للمستخدمين – حيث ستخزن 10 بالمئة من جميع رسوم التداول لتغطية الخسائر في الحالات غير المتوقعة والطارئة.

أداء عملة المنصة (BNB) الأكثر من رائع

حققت عملة المنصة (BNB) نجاحاً كبيراً. وقد كان هذا مفاجأة للكثيرين، حيث إن عملة( BNB) واحدة من عدد قليل من العملات الرقمية التي تنمو في الواقع إلى حد كبير مقابل البتكوين.

وتجدر الإشارة إلى أن عملة (BNB) تتربع حالياً كواحدة من أكبر 20 عملة رقمية، حيث تحتل المركز 17 في الترتيب. وفي وقت كتابة هذا التقرير، كانت تبلغ قيمتها 14.2دولار، مسجلة زيادة بنسبة 5٪ تقريباً على مدار الأربع وعشرين ساعة الماضية.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Bitcoinist.com

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare