منصة تداول العملات الرقمية Binance ستقدم خدمة تداول اليورو هذا العام

عرب بت – سوف تتيح منصة Binance، وهي واحدة من أكبر منصات تداول العملات الرقمية في العالم من حيث حجم التداول، للعملاء قريباً خدمة تحويل العملات الرقمية إلى عملات ورقية مثل اليورو، وذلك وفقاً لرئيس المنصة التنفيذي تشاو تشانجبينج.

وقد صرح تشاو، عبر الهاتف يوم الاثنين، أن الموقع سيتيح عملة اليورو للتداول في وقت لاحق هذا العام في عملياتها في مالطا. وقال إنه يخطط لإضافة عملات أخرى في المستقبل دون الخوض في أي تفاصيل. وقد أفادت منصة Binance سابقاً في شهر مارس/آذار أنها ستقيم قاعدة لها في مالطا.

لا تقدم العديد من أماكن التي تقبل بالعملات الرقمية الأكثر شيوعاً سوى خدمة التداول من عملة رقمية إلى أخرى، الأمر الذي يجعلها تخضع إلى تدقيق تنظيمي أقل، ولكنه يحد من قدرة العملاء على صرف الأموال والمدفوعات. ولذلك فإن تقديم خدمة التداول إلى العملات الورقية سيكون الأول من نوعه لمنصة Binance، حيث إن المنصة تتطلع إلى البناء على نموها السريع.

وصرح “تشاو” أن المنصة، التي تأسست في يوليو/أيلول الماضي، قد حققت أرباحاً بقيمة 150 مليون دولار في الربع الأول من هذا العام، حيث بلغ متوسط حجم التداول اليومي بين 1.4 مليار و 1.5 مليار دولار. كما وتمتلك الشركة الآن 9 مليون مستخدم، مقارنة مع بداية العام، حيث كان عددهم أكثر من 2 مليون.

وتعمل منصة Binance على التوسع، رغم انخفاض أسعار البيتكوين بأكثر من 50% هذا العام. كما وفقدت باقي العملات الرقمية نحو 42 مليار دولار من قيمتها السوقية خلال عطلة نهاية الأسبوع بعد الاختراق الذي حصل في إحدى منصات كوريا الجنوبية.

وقال تشاو أن المنصة ستحصل قريباً على رخصة للتداول من قبل جيرسي في جزر القنال، وتخطط لافتتاح مكتب هناك بطاقم عمل يصل إلى 100 موظف. وقال إن الشركة تجري محادثات أيضا مع السلطات والبنوك في تايوان.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Bloomberg

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare