منصة Binance تحقق أرباحاً بقيمة نصف مليار دولار في عامها الأول

عرب بت – أكملت منصة Binance الرائدة في مجال تداول العملات الرقمية بنجاح أول عام كامل من التداول هذا الشهر. حيث تأسست شركة Binance في الصين في تموز/يوليو عام 2017 بواسطة تشانغبينغ تشاو، لكنها انتقلت إلى جزيرة مالطا في شهر مايو/ أيار في أعقاب حملة تنظيمية على تداول العملات الرقمية في الصين وهونغ كونغ. واستمرت المنصة في توسعها وأطلقت مؤخراً أول منصة لتداول العملات الرقمية والورقية في أوغندا.

وتم جمع مبلغ 15مليون دولار في عرض العملة الأولي لشهر تموز/يوليو 2017 لعملة المنصة (BNB)، والتي تعد حالياً من بين أكبر 18 عملة رقمية بقيمة سوقية تبلغ حوالي 1.3 مليار دولار. وفي مراجعة سنتها الأولى التي صدرت مؤخراً، فإن منصة Binance استطاعت تحقيق أهم المعالم والأهداف التي وضعتها في غضون عام واحد.

وقد استطاعت منصة Binance تجاوز أكبر 10 منصات تداول للعملات الرقمية خلال 42 يوم من بدء تشغيلها، وانتقلت إلى أعلى 5 خلال 92 يوماً. وبعد ثلاثة أشهر من إطلاقها، حققت أرباحاً بقيمة 7.5 مليون دولار، واستمرت في التقدم لتصبح أكبر منصة تداول في غضون 165 يوماً فقط.

عملة المنصة (BNB)

تمتعت العملة الرقمية الخاصة بالمنصة (BNB) بشعبية كبيرة ونمو مطرد منذ إطلاقها، حيث بلغ مؤخراً أعلى مستوى لها على الإطلاق عند 16.5 دولاراً. ويمكن أن يعزى ذلك إلى استخدام العملة في المنصة لخفض رسوم التداول. كما شهدت Binance إطلاق العديد من المشاريع داخل نظامها البيئي. ويشمل ذلك تطبيقات Android وiOS ومختبر Binance وBinance Info وBinance Chain وتطبيقات لعملاء من Windows و MAC، ومؤخراً قامت مؤسسة Binance بحملة خيرية لجمع الأموال لضحايا فيضانات اليابان.

ومن ناحية أخرى، يمكن أن يعزى تقدم منصة Binance السريع نحو النجاح إلى دعمها. فوفقاً لتقرير، فإن منصة التداول التي تدعم لغات متعددة قد تعاملت مع 20.0000 طلب دعم وساعدت العملاء في استعادة ما يزيد عن 1.3 مليار دولار من العملات الرقمية المفقودة. وتدعم المنصة حالياً 143 مشروعاً وتقدم أكثر من 370 زوج تداول للعملاء. فضلاً عن مسابقاتها التي تقدم جوائز السيارات الفاخرة والالكترونيات وغيرها من العملات الرقمية والتي تمثل 4000 من البتكوين.

وفي النهاية، يستمر الرئيس التنفيذي للمنصة في قيادتها نحو مستويات أعلى مع رؤيته لنظام إيكولوجي للعملات الرقمية من شأنه أن يساعد في التبني الشامل لهذا القطاع.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر news.bitzamp.com

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare