منصة Befund تتطلع إلى مستقبل مشرق باقتراب نهاية عملية الـ ICO خاصتها

عرب بت – تختتم منصة Befund لإدارة الأموال الرقمية اللامركزية عملية دعم العملة الأولية ICO الخاص بها خلال الأسبوع القادم. وستكون هذه هي الفرصة الأخيرة لأي شخص مهتم بشراء عملة BFDT الأولية قبل أن يتم إطلاقها في أسواق العملات في وقت لاحق من هذا العام.

وقد تم إنشاء منصة Befund في البداية استجابة للاهتمام المتزايد بسرعة في تقنية البلوكشين ولمطالب مجتمع تداول العملات الرقمية. وبالفعل، تجاوز سوق العملات الرقمية تطوير الأدوات ذات الصلة والبنية التحتية الرقمية، لذا شرعت الشركة في إنشاء أداة انتقالية ستصبح معياراً لتداول العملات الرقمية دولياً. كما أن مجموعة الأدوات والخدمات التقنية المقدمة من المنصة تتكامل بسلاسة مع تقنية البلوكشين، وتوفر واجهة بديهية وسهلة الاستخدام بحيث يسهل على أي شخص مطلع على إدارة الأموال الرقمية التقليدية فهمها بسهولة.

كما يهدف المشروع إلى بناء منصة واحدة متكاملة ومتوافقة عالمياً على مستوى الأنظمة الإيكولوجية لتلبية الاحتياجات التشغيلية لصناديق النقد الرقمية ولمديري الصناديق وللشركات من جميع أنحاء العالم. وقد تم تصميم المنصة بحيث تتوافق مع الأطر القانونية الدولية وتوفر جميع الأدوات اللازمة للمشاركة فيما تعتقد الشركة أنه مستقبل التفاعل المالي. وتقدم المنصة أدوات مبنية على سلسلة BFDChain الخاصة بها، وهي سلسلة عامة تمكن الصناديق ومديري الصناديق من تطوير تطبيقاتهم المالية اللامركزية (DApps). بحيث تتمكن الشركات من الوصول إلى عدد من قدرات SaaS، بما في ذلك ضوابط مكافحة غسيل الأموال واعرف عميلك، وإعداد تقارير عن عوائد الاستثمار وإدراج العقود الذكية.

ومن ناحية أخرى، فإن منصة Befund مقتنعة بأن التقدم المقبل في قطاع العملات الرقمية والبلوكشين سيشمل شركات إدارة الصناديق بإصدار العملة الأولية الخاصة بهم. وسيقدم بيع المنصة لعملتها الأولية خدمات الحجز لمديري الصناديق، مما يمنحهم القدرة على إصدار وتوزيع العملات الرقمية. وتعتقد الشركة أن الوصول الشامل إلى العملة الأولية، سيخلق شبكة أكثر قوة وديمقراطية من أصول متنوعة التي تفتح عالم العملات الرقمية بأوسع أبوابه إلى جمهور أوسع. في حين أن جميع المشاركين في سلسلة BFDChain سيكون لديهم أيضاً إمكانية الوصول بسهولة إلى إرشادات التداول الاحترافية. ووصرح خليل لين، مدير العمليات الخارجية لمنصة Befund:

“نعتقد أن الأموال التي تم تحويلها إلى عملات أولية هي المستقبل. حيث أن هذه العملات تساعد في حل قضايا الثقة بين الأطراف، وبناء علاقة قوية بين المستثمرين وصناديق النقد على مستوى العالم. وبهذا يحاول مشروعنا تسريع قدوم هذا المستقبل من خلال حل مشاكل تقنية الضغط. لذا تعمل منصة Befund جاهدة لبناء نظام يتعاون مع الحكومات أو السلطات عبر الولايات القضائية لخلق بيئة تنظيمية مستقرة للأموال على شكل عملات أولية”

وقد أوضح لين أن منهج منصة Befund هو بناء منصة سهلة الاستخدام يمكنها تلبية المطالب المعقدة على نطاق واسع. وتخطط الشركة لإطلاق النسخة (Befund.io V.01) التجريبية هذا الصيف لمواصلة تحسين المنتج في 2019، ويبقى الهدف النهائي للمنصة هو إطلاق الأوامر البرمجية مفتوحة المصدر في العام المقبل أيضاً. وأما بالنسبة إلى سلسلة BFDChain فسيتم تشغيلها بواسطة عملة BFDT الأولية، والتي ستكون متاحةً للبيع فقط من خلال عملية الـ ICO التابعة للشركة حتى نهاية الأسبوع. كما سيصدر بحد أقصى 2 مليار من عملة BFDT، مع إتاحة 500 مليون من العملة للبيع خلال عملية الـ ICO.

ولمعرفة المزيد حول منصة Befund ، يمكنكم زيارة موقعها الرسمي.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare