منصة Bakkt تؤجل إصدار عقود العملات الرقمية الآجلة إلى شهر يناير

عرب بت – في خضم عمليات بيع مكثفة في السوق الهبوطية الحالية، والتي تسببت ببيع البتكوين بأقل من 4500 دولار، صرحت Bakkt واحدة من أكثر المنصات التي طال انتظارها، أنها ستؤجل إطلاقها رسمياً. هذا الإعلان، بصراحة، لم يكن من الممكن أن يأتي في وقت أسوأ من هذا.

تأجيل عقود العملات الرقمية الآجلة الخاصة بمنصة Bakkt

منذ الإعلان عن Bakkt في أوائل آب/أغسطس الفائت، أعرب عدد من المستثمرين بالعملات الرقمية عن تفاؤلهم بأن مشروع منصة (ICE) يمكن أن يعيد إحياء سوق العملات الرقمية إلى حد ما. ومع ذلك، بعد شهور من الحماس للمشروع، كشفت Bakkt، وهي مبادرة تركز على العملات الرقمية، تدعمها شركات كبرى محلية مثل مايكروسوفت وستاربكس، أنها ستؤجل مشروعها المنتظر.

من خلال منشور على موقع ميديم، كشفت الرئيسة التنفيذية لشركة Bakkt كيلي لوفلر، التي كانت تعمل سابقاً في ICE، أن شركتها الناشئة “تستهدف الآن” يوم 24 كانون الثاني/يناير 2019 باعتباره اليوم الافتتاحي للمشروع. يأتي هذا الإعلان بعد أسابيع فقط من إشارة ICE، وهي مشارك رئيسي في Bakkt، إلى أن المنصة سوف تطلق العقود الآجلة المدعومة يوم 12 كانون الأول/ديسمبر.

من الواضح أن لوفلر، التي تهدف إلى تهدئة مخاوف المستثمرين بشأن Bakkt، أوضحت أنه نظراً لحجم الاهتمام في Bakkt وكمية العمل المتبقية لتأخذ كل الأمور نصابها الصحيح، فإن التأخير سيكون من أجل ضمان إعداد عملاء وشركاء Bakkt بشكل كافٍ.

ومؤخراً فقط، وظفت شركة العملات الرقمية الناشئة الأمريكية، والتي تستهدف تجار التجزئة والمؤسسات والتجار على حد سواء، آدم وايت، الموظف الخامس الذي تم تعيينه من منصة Coinbase ورئيس قسم المنتجات المؤسسية السابق. ومن المرجح أن تساعد خبرة وايت في مجال قطاع العملات الرقمية المؤسسية، إلى جانب مشاركته في اقامة علاقات عامة لجلب الاهتمام إلى المنصة.

منصة Bakkt تعد بميزات جديدة

وفي ختام المنشور، صرحت منصة Bakkt أنها تتطلع إلى توسيع عروضها، لكن لوفلر كانت مترددة في إعطاء تفاصيل عن تلك “الميزات الجديدة”. ومع ذلك، فإن ما كشفت عنه المدير التنفيذي هو أن شركة Bakkt قامت بتأمين التخزين غير المتصل بالإنترنت لمقتنياتها من البتكوين، وهي حركة من المرجح أن تجذب المستثمرين المؤسسيين إلى سوق العملات الرقمية.

ومع ذلك، في حين أن المنشور جاء بعدة ملاحظات، فإن خلاصة القول هي أن منصة عقود Bakkt الآجلة ليست جاهزة للانطلاق. وكما ألمحنا في وقت سابق، ياله من توقيت سيء لمثل هذه الأخبار. لقد جادل بعض المتشائمين بأن هذا الخبر الأخير قد أشعل سوق العملات الرقمية بالمزيد من الشك. ولكن بالنظر إلى حالة السوق المضطربة، لا يمكن لأحد أن يكون واثقاً تماماً.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Newsbtc

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare