منصة تداول جديدة قائمة على عملة البيتكوين كاش في أزواج التداول خاصتها

 عرب بت – واصلت البيتكوين كاش (BCH) في التوسع في فضاء العملات الرقمية لترسّخ نفسها كعملة رقمية متعددة الاستخدامات. حيث اكتسبت مجموعة “Hello” مطورة حلول التكنولوجيا المالية ومقرها قبرص، نطاق “Bitcoincash.io” بمبلغ لم يُكشف عنه. كما تخطط الشركة لاستخدام الموقع لتسويق أحدث منصة لتداول العملات الرقمية التي سوف تركّز على عملة البيتكوين كاش (BCH) في أزواج تداول العملات الرقمية والورقية.

وسيتمكن مستخدمو المنصة من الوصول إلى البيانات المباشرة والتاريخية، وسوف يتم تزويد المستخدمين بتنبيهات لاتجاه السوق بشكل فوري، التي ستكون متاحة في جميع الأوقات دون أي رسوم. ووعد المطورون أيضاً بمنصة يتم من خلالها الوصول إلى سوق العملات الرقمية العالمي من خلال حساب واحد يسمح للعملاء بإجراء عدة عمليات تداول للعملات الرقمية، مع قواعد فورية موجودة على النظام ودون وسيط.

وقال ممثل مجموعة “Hello” أن “Bitcoincash.io” سوف يقدم حلاً لامركزياً جديداً لتجارة آمنة وفعّالة كما سيعزز أفضل المعارف التي تراكمت من قبل منصات التداول التقليدية لكتل الأعمال. وسوف تعطي منصة التداول للمستخدمين ميزة تنافسية بمقابل اثنتين من تذاكر البيتكوين، ويتم تطوير المنصة على أساس توقعات العملاء من حيث الابتكار وإمكانية الوصول. ومن الجدير بالذكر أيضاً أن مجموعة “Hello” قد تأسست في عام 2010 وهي مزودة تكنولوجيا نشطة في مجموعة متنوعة من الصناعات بما في ذلك التداول الهامشي عبر الإنترنت والألماس والرياضة والعملات الرقمية. كما تشمل العروض الرئيسية الحالية في المنطقة، تغذية البيانات لسماسرة “Forex” الثنائية وحلول الدفع عن طريق العملات الرقمية. حيث تم تصميم منصة التداول “Bitcoincash.io” لتكمل هذا التقليد للعملاء.

وفي مقابلة مع “InBusinessNews” تحدث خالد سليم، المدير العام للمجموعة، عن سفارة البيتكوين التي تخطط المجموعة لفتحها في ليماسول، قبرص، حيث قال:

“هناك اهتمام كبير في العملات الرقمية في قبرص، التي تمتلك مجتمعاً تكنولوجياً قوياً ناشئاً، بالاضافة إلى الكثير من وكالات تطوير وتصميم المواقع الإلكترونية على شبكة الإنترنت”

وأضاف، أن هناك عدد متزايد من الناس يتحركون نحو مجال العملات الرقمية، فقال أن هناك بناء مجتمعي كبير لا يزال فى مراحله الأولى ولكنه يتجه نحو الاتجاه الصحيح. وكشفت المجموعة أنه ينبغي توقع إصدار نسخة “Alpha” من المنصة الجديدة في منتصف نيسان / أبريل 2018 تقريباً.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare