منصة تداول العملات الرقمية العملاقة Binance تتوسع إلى كوريا الجنوبية

عرب بت – يذكر أن منصة Binance، أكبر منصة تداول للعملات الرقمية في العالم من حيث حجم التداول، تخطط لدخول أسواق كوريا الجنوبية، وهي واحدة من أكبر أسواق العملات الرقمية الرئيسية في العالم.

ووفقاً لتقرير صادر عن Business Korea، فإن منصة Binance تقوم بالفعل بتوظيف المدراء التنفيذيين في كوريا الجنوبية، وتخطط لإنشاء ثلاث إلى خمس شركات محلية في عام 2018 ضمن خطة لتوسع ملحوظ في الدولة الواقعة في شرق آسيا. ويستشهد التقرير على وجه التحديد حضور الرئيس التنفيذي لـ Binance، تشانغبينغ تشاو، كمتحدث رئيسي في مؤتمر البلوكشين الذي عُقد في العاصمة سيول خلال عطلة نهاية الأسبوع. وقد أكد فيه مؤسس Binance على أهمية السوق الكورية الجنوبية للعالم الرقمي.

وقبل أقل من عام، قامت منصة التداول بإضافة دعم اللغة الكورية على بوابة التداول الأساسية، وقامت بتوظيف جيون آه ريم مديراً للتسويق المحلي، وشوي هيونغ وون مديراً لمختبرات Binance، وهو صندوق تأثير اجتماعي في كوريا الجنوبية. وقبل أقل من شهر، أعلنت Binance عن توسعها في إفريقيا بإطلاق أول منصة لتداول العملات الرقمية والورقية في أوغندا.

والآن يصل مخطط التوسع الخاص بـ Binance إلى كوريا الجنوبية في وقت يقوم فيه المشرعون في البلاد بإرسال مشاريع قوانين تشريعية لتنظيم قطاع العملات الرقمية وإضفاء الشرعية على عمليات دعم العملات الأولية (ICOs) تحت إشراف المنظمين. وذلك بالرغم من أنه في أيلول/سبتمبر من العام الماضي، اتبع المنظمون الماليون في كوريا الجنوبية حذو الصين في حظر عمليات الـ ICOs كطريقة لجمع الأموال في البلاد. ولكن في وقت سابق من هذا العام، حصل هونغ إيو- راك، ممثل الحزب الديمقراطي الحاكم في البلاد على دعم مشرعين آخرين في البرلمان لتقديم مشروع قانون يدفع إلى إضفاء الشرعية على عمليات الـ ICOs. وقال هونغ في ذلك الوقت:

“إن مشروع القانون يهدف إلى إضفاء الشرعية على عمليات الـ ICOs ولكن تحت إشراف الحكومة. إن الهدف الأساسي من التشريع هو المساعدة في إزالة الشكوك التي تواجه الشركات التي تتعلق بتقنية البلوكشين”

وفي أيار/مايو من هذا العام، بعد حوالي ثمانية أشهر من الحظر الشامل، أصدرت الجمعية الوطنية لكوريا الجنوبية توصيتها الرسمية الخاصة للسماح بعمليات الـ ICOs في البلاد. وبعد التحوّل الذي حصل في الهيئة التنظيمية المالية الرئيسية في كوريا، تبحث السلطات أيضاً أمر تسهيل تنظيم العملات الرقمية وتنظيم منصات تداول تلك العملات المشابهة للمؤسسات المالية التقليدية.

وكما ذكرت CCN في الأسبوع الماضي، فإن الهيئة التنظيمية المالية في البلاد تتطلع أيضاً إلى إنشاء هيئة جديدة لصنع سياسات تتمحور بشكل خاص حول رعاية قطاع تكنولوجيا المعلومات المالية المحلية مع التركيز على تقنية البلوكشين والعملات الرقمية.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر CCN

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare