منصة بينانس ستلغي إدراج 4 عملات رقمية منها عملة البايت كوين (BCN)

عرب بت – أعلنت منصة التداول بينانس عن أكبر إعلان لحذف بعض العملات الرقمية من منصتها حتى الآن. حيث ستقوم المنصة بإلغاء أربع عملات وهي : البايت كوين وChatCoin وIconomi وTriggers.

ويأتي إعلان بينانس بعد البدء بما أطلقت عليه المراجعة الدورية لكل أصل رقمي مدرج في منصتها لضمان أن تحافظ المشاريع على مستوى عالٍ من الجودة. وتشرح بينانس في الإعلان أنه من أجل الحفاظ على مستوى عالٍ من الجودة، تتم مراجعة المشاريع. وإذا كانت المشاريع أقل من هذا المعيار المطلوب، فستكون عرضة للمراجعة لاحقاً ومن المحتمل إلغائها من المنصة.

وتسرد منصة بينانس عوامل إبقاء أي عملة رقمية ضمن القائمة :

– مقدار التزام فريق المشروع.
– جودة ومستوى النشاط التنموي للمشروع.
– الاستقرار في الشبكة والعقود الذكية.
– مستوى العلاقات العامة والنشاط.
– الإستجابة للعناية الواجبة الدورية.
– إقامة دليل على السلوك غير الأخلاقي/الاحتيالي.
– المساهمة في جعل نظام العملات الرقمية صحي ومستدام.

لذلك، فإن العملات المذكورة من أكثر العملات الرقمية مضاربة على المنصة خلال عام 2018. وسوف يكون من الأفضل تذكر أن عملة البايت كوين (BCN) تسببت بواحدة من عمليات الـ pump وdump الأكثر جنوناً على المنصة بعد الإدراج. وقد تم تداول المشروع بحجم 500 مليون دولار في غضون 24 ساعة بعد الإدراج، مما تسبب في ازدحام هائل على الشبكة. وانتشرت الشائعات كالنار في الهشيم حول قيام المطورين بعملية احتيال وحجب الشبكة بشكل مقصود ومتعمد.

وسوف تتوقف منصة بينانس عن تداول العملات الخاصة بتلك جميع المشاريع الأربعة في 10 تشرين الأول/أكتوبر من العام الجاري 2018، وذلك في تمام الساعة 10 صباحاً بالتوقيت العالمي المنسق. كما ستواصل المنصة مراقبة المشاريع المدرجة فيها من أجل حماية جميع المستخدمين وأصحاب المصلحة.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Chepicap

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare