يمكن لمستخدمي منصة بينانس الآن شراء العملات الرقمية باستخدام بطاقات الائتمان

عرب بت – إن منصة بينانس أكبر منصة تداول عملات رقمية في العالم حسب حجم التداول عليها، قد سهلت فقط على المستخدمين عملية شراء العملات الرقمية اليوم.

حيث أعلنت المنصة يوم الخميس أنها اشتركت مع شركة سيملبكس لمعالجة المدفوعات لتمكين عمليات الشراء من خلال بطاقات الائتمان فيزا وماستركارد. عند الإطلاق، ستدعم المنصة شراء البتكوين والإثيريوم واللايت كوين والريبل عبر بطاقات الائتمان. ويمكن بعد ذلك أن يتم تداولها مقابل ما يصل إلى 151 عملة رقمية أخرى تقدمها المنصة.
وقال تشانجبينج تشاو، الرئيس التنفيذي لشركة بينانس:

“إن قطاع العملات الرقمية لا يزال في مراحله الأولى، ولا تزال معظم أموال العالم نقدية فقط. إن بناء بوابات للعملات النقدية هو ما نحتاجه الآن لتنمية النظام البيئي، وزيادة التبني وإدخال العملات الرقمية إلى عدد أكبر من المستخدمين”

تأسست شركة سيمبلكس في عام 2014، وجمعت 7 ملايين دولار في جولة تمويلية في شباط/فبراير 2016. وشمل المستثمرون شركات التعدين Bitmain وCumberland Mining، ومنصة التمويل الجماعي FundersClub التي استثمرت سابقاً في منصة Coinbase، وغيرها. في شهر تشرين الثاني/نوفمبر، دخلت شركة المدفوعات في شراكة مع بورصة KuCoin في سنغافورة لتمكين المتداولين من شراء البتكوين والإثيريوم واللايت كوين من خلال مدفوعات بطاقات الائتمان والسحب.

كما وقد أطلقت شركة بينانس في وقت سابق من هذا الشهر منصة تداول جديدة في جزيرة جيرسي، وهي جزيرة بريطانية ذاتية الحكم، مما يتيح للمستخدمين التداول بالبتكوين والإيثريوم مقابل الجنيه الإسترليني واليورو. كما افتتحت أيضًا متجراً في أوغندا في شهر تشرين الأول/أكتوبر الماضي، مما سمح بتداول العملات الرقمية مقابل العملة الرسمية في البلاد، الشلن الأوغندي.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر CoinDesk

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare