منصة بينانس تعيد تسمية أسواق الإثيريوم إلى أسواق العملات البديلة وتضيف أزواج تداول الريبل

عرب بت – تتطلع بينانس، أكبر منصة تداول عملات رقمية في العالم، إلى توسيع عروضها في موسم عيد الميلاد باستحداث سلسلة من التغييرات الكبرى، وذلك حسبما أعلن الرئيس التنفيذي للمنصة، تشانبينج تشاو، من خلال تغريدة على تويتر.

وأعلن تشانبينج تشاو أن عملة الريبل (XRP) ستصبح العملة الأساسية للعديد من أزواج التداول الإضافية الجديدة، والتي لم تعلن عنها المنصة بعد.

في نفس التغريدة، أعلن رئيس مجلس إدارة بينانس أن سوق عملة الـ ETH، سيعاد تسميتها إلى أسواق العملات الرقمية البديلة (ALTS). وأضاف أيضاً أن هذا الإجراء تم إتخاذه نظراً لأن المساحة على واجهة المستخدم أصبحت غير كافية.

كما ذكر تشانجبينج تشاو أن المشاريع التي تم التبرع بها من قبل جمعية بينانس الخيرية ستكون لها أولوية كبرى في إضافة الأزواج المذكورة أعلاه. وأضاف أن المتبرعين لا يزالون لا يعرفون أين ستذهب تبرعاتهم.

أطلقت بينانس، في وقت سابق من شهر أكتوبر/تشرين الأول، مؤسسة لتبرعاتها الخيرية (BCF) وهي بوابة تبرع تعتمد على تكنولوجيا البلوكشين في منتدى الاستثمار العالمي. تعزيزاً لأهداف التنمية المستدامة المعتمدة عالمياً، تهدف خطة التعاون الإنمائي لمنصة بينانس أيضاً إلى بناء الشفافية في المنظمات الخيرية.

في حفل الافتتاح، قال تشاو، أن الجهات المانحة لا تملك رؤية واضحة عن المكان الذي تذهب إليه أموالهم، ومعظم التبرعات لا تصل إلى المستفيدين المستهدفين. هذا النقص في الشفافية يؤدي إلى انعدام الثقة، مما يقلل بدرجة أكبر من رغبة الناس في التبرع بالأموال الخيرية بشكل عام.

كما دعم أنصار شركة بينانس الآخرين هذا المجال الخيري. فقد حضر ممثلون من شركة Tron وIBM وHyperledger وConsenSys منتدى الانطلاق لمناقشة أهداف التنمية المستدامة لتقنية البلوكشين.

هذا وقد أعلن جاستن صن، مؤسس شركة TRON، أن كل من TRON وبينانس قد التزمتا بالتبرع بمبلغ 100,000 دولار أمريكي من العملات الرقمية إلى صندوق Malta Community Chest Fund عبر منصة BCF الخاصة بمنصة بينانس.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر BCFocus

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare