منصتا بينانس وOKEx وغيرهما تدعم عملية Airdrop عملة BitTorrent

عرب بت – لقد نشرنا أمس خبر اعتزام موقع BitTorrent القيام بعملية Airdrop لعملة (TRX)، وهو الخبر الذي أعلنه الرئيس التنفيذي لكلا المشروعين، جاستن صن. وقد صدر هذا الإعلان قبل يومين عبر تويتر وقال فيه أن أول عملية Airdrop ستكون في 11 شباط/فبراير من هذا العام. كانت تغريده على النحو التالي:

“في 11 شباط/فبراير 2019، ستبدأ مؤسسة BitTorrent أول عملية Airdrop لها من عملة BTT لحاملي عملتنا TRX”

منصتا بينانس وOKEx تدعمان عملية الـ Airdrop

هذا الخبر يهم الكثيرين من أصحاب (TRX)، حيث أنه أهم منصات تداول العملات الرقمية تدعم عملية الـ Airdrop هذه.

واحدة من أول واهم منصات تداول العملات الرقمية الكبيرة التي أعلنت أنها تدعم الـ airdrop كانت منصة OKEx. حيث أعلن فريق المنصة أنهم سيأخذون لقطة من شبكة Tron عند كتلة 6,600,000 والتي من المتوقع أن تحدث في التاريخ المذكور في 11 شباط/فبراير. بعد ذلك ستجري المنصة عملية Airdrop لجميع حاملي عملة (TRX). كما أضافت OKEx المعلومات المهمة التالية لمستخدميها :

  1. سيحصل المستخدمون الذين قاموا بإيداع (TRX) في OK PiggyBank على عملات الـ Airdrop.
  2. بالنسبة لمتداولي الهامش الذين لديهم رصيد مستحق من (TRX)، سيكون عليهم إعادة دفع (BTT) إلى المقرض بعد العملية. لذلك، يرجى سداد (TRX) قبل الـ Airdrop إذا كنت لا ترغب في القلق بشأن سداد (BTT) بعد ذلك.

أما عن منصة بينانس، أعلن فريق عملها قبل بضع ساعات فقط أنهم هم أيضاً سوف يأخذون لقطة من كل أرصدة TRX عند كتلة 6,600,000 على بلوكشين ترون. نسبة التوزيع هي 1 TRX إلى 0.11 BTT لأول عملية Airdrop في كل المنصات. كما ستدعم منصة Huobi توزيع عملة BTT بالإضافة إلى محفظة Huobi.

قائمة بكافة المنصات التي تدعم العملية إلى الآن

أعلنت عدة منصات تداول عملات رقمة عن دعمها للعملية وهي : بينانس وOKEx وHuobi ومحظتها وKoinex وCoin Tiger وGate.io وFCOIN وBibox وKuCoin.

سيستمر تحديث قائمة المنصات التي أكدت دعم الحدث.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Ethereumworldnews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare