منصة بينانس تدرج عملة USDC الخاصة بشركة Circle على منصتها

عرب بت – أعلنت بينانس، وهي إحدى أهم منصات تداول العملات الرقمية، أنها ستدرج العملة الرقمية المستقرة والمدعومة بالدولار الأمريكي (USDC) على منصة التداول الخاصة بها.

في بيانها الرسمي، شرحت بينانس أسباب إدراجها للعملة، ومن أجل زيادة الشفافية، ستقوم USDC بإشراك شركة تدقيق عالية المستوى لإصدار شهادات رصيد شهرية لأرصدة الدولار الأمريكي المحتفظ بها.

وبدوره، علق الرئيس التنفيذي لمنصة، تشانغبينغ تشاو، على هذا بقوله أنه كان يأمل أن يتم اتخاذ مثل هذه الخطة عندما أدرجت المنصة عملة Paxos المستقرة في أيلول/سبتمبر. وصرح قائلاً:

“تعتبر العملات الرقمية المستقرة الخاضعة للتنظيم حلاً وسطاً، حيث يحافظ المنظمون على السيطرة عليها، ولكنها بطبيعتها كعملة رقمية تمنح مستخدمها حرية أكبر من العملات النقدية التقليدية”

كما أعلنت المنصة أيضاً أن التداول في أزواج العملات الرقمية (USDC/BNB) و(USDC/BTC) سيبدأ من 17 تشرين الثاني/نوفمبر.

ومن الجدير بالذكر أن منصة بينانس هي ثاني أكبر منصة تداول بعد OKEx من حيث حجم التداول، حيث يبلغ حجم التداول عليها أكثر من 1.5 مليار دولار في الوقت الحالي. ومع ذلك، فإن بينانس ليست أول منصة تداول تضيف عملة USDC، حيث أن منصة Coinbase الأمريكية الشهيرة قد أدرجتها منذ نهاية الشهر السابق.

تم تقديم USDC في أيار 2018 بواسطة شركة Circle. في الوقت الحالي، تظهر منصات التداول استجابة إيجابية للعملات المستقرة المدعومة. ومؤخراً، اختارت OKEx ومنافستها الرئيسية Huobi إدراج أربعة عملات مستقرة مدعومة بالدولار الأمريكي دفعة واحدة.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Cryptonews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare