منصة بينانس تشرع بالتحضيرات اللازمة لاستقبال الإستثمارات المؤسسية

عرب بت – أعلنت منصة بينانس مؤخراً أنها تتوقع تدفقاً تداولياً قادماً من المؤسسات الإستثمارية، لاسيما وأن قطاع البلوكشين والعملات الرقمية أصبحا ناضجين بما يكفي. وتهدف الشركة الناشئة إلى طرح مجموعة جديدة من الخدمات لتلبية احتياجات المتداولين المؤسسيين والمستثمرين.

بينانس ترفع استراتيجياتها الإستثمارية لتطوير منتجات للمستثمرين المؤسسيين

وكانت شركة Vertex Ventures قد أعلنت في وقت سابق أنها قادت جولة استثمارية في بينانس لتمويل عملية إنشاء منصة تداول في كل من سنغافورة وجنوب شرق آسيا. وتعتبر الشركة هذه الجولة الاستثمارية والتوسع في آسيا من بين المعالم الأولى التي ستسهم في جذب المزيد من المستثمرين المؤسسيين.

بعض الدعم المؤسسي متاحٌ بالفعل

في تموز/يوليو الفائت، طرحت منصة بينانس رسوم تداول متدرجة تقدم خصومات للمتداولين الكبار. فبالنسبة للمتداولين الذي يتداولون بأقل من 100 من عملات البتكوين و/أو يمتلكون عملة بينانس سيدفعون رسوماً بنسبة 0.1% فقط.

منصة بينانس تشرع بالتحضيرات اللازمة لاستقبال الإستثمارات المؤسسية

خصائص فريدة في الربع الأخير من 2018 ضمن خارطة العمل

ذكرت منصة بينانس أن أهدافها في الربع الأخير من عام 2018 تشتمل على تبسيط وتحسين تجربة التداول الأساسية لتجار الشركات. ومع اتخاذ مثل هذه الإجراءات، ستعزز محركها التجاري وستحافظ على خدمة عملاء عالية الجودة.

تتضمن الميزات القادمة دعماً لما يصل إلى 200 حساب فرعي مقسّم، لكن حساباتها متصلة مع المؤسسات، وذلك بحلول نهاية كانون الأول/ديسمبر. ولن يكون هناك أي رسوم لتحويل الأموال بين الحسابات الفرعية، وسيحافظ مالك الحساب الرئيسي على السيطرة الكاملة على الحسابات الفرعية لهذا الحساب.

وتخطط الشركة الناشئة ذات الشهرة العالمية أيضاً إلى عقد المزيد من اللقاءات لتمكين إجراء مناقشات بين تجار الشركات والخبراء. ومع الارتفاع الكبير في الاهتمام المؤسسي بقطاع العملات الرقمية، قد تصبح بينانس واحدةً من الشركات الرائدة في مجال التداول التي نجحت في جذب تجار الشركات بسبب جهودها لوضع الأدوات في مكانها لدعمها.

من المحتمل أن تتحرك بينانس لجذب المتداولين المؤسسيين في محاولة للاستفادة من الطابع المتسارع لهذا القطاع، والذي شهد محاولة لاعبين مثل بنك غولدمان ساكس وIntercontinental Exchange، للقيام بالخطوات الأولى لتحقيق الإستثمار المؤسسي.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Livecoinwatch

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare