منصة بولونيكس “Poloniex” تطلق تطبيقها الرسمي الخاص بالهواتف المحمولة

عرب بت – أطلقت  Poloniex، منصة تداول العملات الرقمية التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها، تطبيقاً للتداول لمستخدمي الهواتف المحمولة. وهو أول تطبيق رسمي من Poloniex ومتاح على كل من أنظمة أندرويد و IOS.

التداول من خلال منصة Poloniex أصبح متاحاً عبر الهواتف المحمولة

تعود ملكية Poloniex لشركة Circle، وهي شركة تمويل مدعومة من قبل بنك Goldman Sachs. ووفقاً لإعلان تم نشره على مدونة Circle، سيكون هذا هو تطبيق Poloniex الوحيد المدعوم رسمياً في كل من متجر تطبيقات أندرويد وiOS.

منصة بولونيكس " Poloniex" تطلق تطبيقها الرسمي الخاص بالهواتف المحمولةوهذا الاختلاف يميزه عن مختلف تطبيقات “الدعم” التي أصدرتها Poloniex في الماضي من قبل مطوري الطرف الثالث. حيث اكتسبت بعض هذه التطبيقات المستقلة القليل من الجاذبية بسبب الميزات الأساسية التي توفرها للمتداولين. وتقول Poloniex أنها من خلال تطبيقها، تريد منح الناس أفضل تجربة عبر المنصات. بحيث يمكن للمستخدمين الوصول إلى عدد من ميزات تطبيقات التداول مثل تحديثات المؤشرات الفورية في جميع الأسواق، والرسوم البيانية في فترات زمنية مختلفة، وخيار لإدارة عملات رقمية محددة، فضلاً عن القدرة على وضع تنبيهات لتغييرات الأسعار.

بالإضافة إلى ذلك، تم تمكين التداول بالفعل على إصدار نظام iOS من التطبيق، وهو أمر تقول عنه Poloniex أنها تتيح للمستخدمين تجربة الاستفادة الكاملة من Poloniex من أي مكان. وكل ما يحتاج إليه المستخدمون هو إنشاء مفتاح واجهة برمجة التطبيقات “API” على موقع الويب للتداول على أجهزتهم النقالة. كما تم توفير الإرشادات حول كيفية إعداد هذا في التطبيق.

أحدث التغييرات في المنصة

يمثل إصدار التطبيق الرسمي للهواتف النقالة علامة بارزة للمنصة التي تتخذ من بوسطن مقراً لها. وذلك بالرغم من أن هذا هو التغيير الأحدث منذ العام الماضي.

وتظهر علاقتها الجديدة مع Goldman Sachs الشركة المصرفية الاستثمارية العملاقة من خلال عملية استحواذ بقيمة 400 مليون دولار أمريكي في أوائل عام 2018، لكن المنصة بدأت بالفعل بالتحرك قليلاً. ففي أواخر 2017، أعلنت عن سياسة للتحقق من شأنها التأثير في الحسابات القديمة. وكان هذا تمشياً مع تعليمات ولوائح معرفة العميل KYC التي أثرت على قطاع العملات الرقمية بأكملها.

وفي أيار/مايو من عام 2018، تم فرض تعليمات(KYC) على أصحاب الحسابات القديمة من قبل المنصة، وبهذا أخلفت بالوعود التي قطعتها بتقديم إنذار مسبق لعملية التحقق الجديدة من الحسابات.

ومن المرجح أن يكون هناك المزيد من التغييرات في منصة Poloniex، والتطبيق المحمول الجديد الذي تم إطلاقه يؤكد ذلك. وقد تم بالفعل إطلاق وعود للمستخدمين بتحسين عملية التحقق من خلال الهاتف المحمول. ويبقى أن نرى ما إذا كان الأمر إيجابياً بالنسبة لأصحاب الحسابات أم لا.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر bitcoinist.com

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare