منصة بولونيكس تلغي التداول الهامشي وخدمة الإقراض للمستخدمين في الولايات المتحدة

عرب بت – في أعقاب حملة لجنة (SEC) على مكتب الوسطاء في الآونة الأخيرة، قامت منصة بولونيكس بإزالة إمكانية قيام المستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية بالتداول الهامشي وكذلك الاستفادة من خدمة الإقراض في التداول على المنصة.

وذُكر أن منصة تداول العملات الرقمية، والتي مقرها الولايات المتحدة، سوف تقوم أيضاً بإزالة ثلاثة من الأصول الرقمية المدرجة فيها. كما شهدت بولونيكس، التي كانت في وقت من الأوقات منصة التداول الأكثر شعبية على الإطلاق، تراجع شعبيتها بعد ضعف خدمة العملاء خلال فترة ارتفاع الأسعار الكبرى في عام 2017، في حين عمدت منصات التداول، مثل: Bittrex وبينانس إلى تقديم تجربة أفضل للعملاء آنذاك. وفي ذلك الحين، اشترت شركة “Circle” للمدفوعات منصة بولونيكس مقابل 400 مليون دولار.

كما أعلنت منصة بولونيكس أنه بحلول نهاية هذا العام الجاري سيتم إزالة خدمات التداول الهامشي وخدمات الإقراض لعملاء الولايات المتحدة من أجل الامتثال للمتطلبات التنظيمية في كل ولاية قضائية. وفي حين أن هذا الإعلان المفاجئ من المنصة لا يحدد سبب اتخاذ هذه الخطوة أو ما هي الهيئات التنظيمية التي يحاولون الامتثال لها، إلا أن الاتهامات الأخيرة الموجهة إلى مكتب الوسطاء ربما تكون سبباً جيداً لإعلان بولونيكس. وقد اشتمل إعلان المنصة أيضاً على إزالة ثلاث عملات رقمية أيضاً، هي : AMP وEXP وGNO في 10 تشرين الأول/أكتوبر الجاري. لذلك، يُطلب من عملاء هذه المنصة إلغاء أي أوامر تداولٍ مفتوحة وسحب الأموال في أقرب وقت ممكن.

وتعد منصة بولونيكس حالياً خارج ترتيب منصات تداول العملات الرقمية الـ 20 الأوائل في العالم، المنصة بناءاً على حجم التداول.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Chepicap

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare