منصة التداول Kraken تحذر مستخدميها من تداول عملة BCHSV الناتجة عن هاردفورك البتكوين كاش

عرب بت – لقد حذرت منصة تداول العملات الرقمية Kraken، التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها، المستخدمين من المخاطر المحيطة بتداول عملة البتكوين كاش الجديدة (BCHSV)، وهي واحدة من نسختين متنافستين من العملة الرقمية التي تم إنشاؤها عند انقسام البتكوين كاش خلال عملية الهاردفورك التي وقعت نهاية الأسبوع الماضي.

عملة BCHSV لا تتوافق مع متطلبات الإدراج على Kraken

وقالت منصة Kraken في أحد المدونات الإلكترونية يوم الأحد إنها في الوقت الذي أتاحت للعملاء خدمة التداول بعملة BCHSV، إلا أنها لا تعتقد أن هذه العملة لا تتوافق مع متطلبات الإدراج المعتادة في المنصة وينبغي اعتبارها استثمار عالي المخاطر للغاية.

وسلطت المنصة الضوء على عدد من المخاطر التي قد تحيق بمتداولي هذه العملة، ونذكر منها عدم وجود محافظ تحمي من تكرار معاملات هذه العملة.

بالإضافة إلى ذلك، أفادت المنصة أن المعروض من العملة الرقمية “مقيَّد مؤقتاً” بسبب الدعم المحدود لها من قبل المحفظة، بينما يبدو أن معدنيها يعملون بخسارة. علاوة على ذلك، قد يكون الوجود المستقبلي لعملة BCHSV حصرياً على بعض سلاسل الكتل، لاسيما وأن ممثليها – كريغ رايت – يهددون بضرب سلاسل البلوكشين الأخرى. وقالت المنصة أيضاً أن بعض كبار مالكي العملة قد اقترحوا بالفعل أنهم سوف يقومون بعملية طرح للعملة (dump).

هاردفورك البتكوين كاش

تم إجراء عملية الهاردفورك الخاصة بعملة البتكوين كاش في يوم 15 تشرين الثاني/نوفمبر، عندما وجد اصداران مختلفان من العملة وكل واحدة تتجه حسب معدنيها. لذلك، تم تشكيل اثنين من العملات الجديدة كنتيجة هما : BCHABC وBCHSV.

قبل الهاردفورك، أعلنت المنصة أنها ستدعم فقط BCHABC، ولكن في آخر منشور لها، قالت أنها، ستدعم BCHSV بعد نشر بروتوكول وخارطة طريق من قبل nChain، الشركة التي تقود تطبيق SV.

كما أشارت Kraken إلى أنها قد تستعيد أي من خسائرها الناشئة عن بعض المشاكل مع العملة الجديدة من مستخدمي SV، فصرحت :

“الخسائر الناجمة عن الهجمات التي تنشأ من nChain أو الشركات التابعة لها ستكون موزعة على جميع حاملي BSV في المنصة. ونظراً للحالة المتقلبة للشبكة والتهديدات التي صدرت، فإن منصة Kraken لا يمكنها ضمان العملات الجديدة المحفوظة عليها”

تقوم المنصة حالياً بمراقبة كلتا الشبكتين ولن تفتح خدمات الودائع أو السحوبات لأي عملة منقسمة جديدة حتى تتأكد من أمان الشبكة.

وفقاً لبياناتٍ من CoinMarketCap، تم تداول رمز BCHSV في نطاق يتراوح بين 70 و138 دولاراً أمريكياً منذ الهاردفورك، ويبلغ سعره حالياً نحو 88 دولاراً. في حين يتم تداول BCHABC إلى حد كبير بين 250 و300 دولار منذ الهاردفورك ويتم تداولها في الوقت الحالي عند 233 دولار.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Coindesk

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare