منصة التداول Bittrex تدعم الدولار الأمريكي في عمليات التداول والسحب والإيداع

عرب بت – بدأت Bittrex، منصة تداول العملات الرقمية القائمة في الولايات المتحدة، والتي تعالج حالياً 150 مليون دولار من أحجام التداول، تقديم خدمتي الإيداع والحسب بالدولار الأمريكي بالإضافة إلى أزواج التداول مقابل الدولار. حيث نشرت المنصة بهذا الشأن:

“تدعم منصة Bittrex الآن تداول الحسابات الشخصية والشركات بالدولار الأمريكي (USD)، بالإضافة إلى عمليات السحب والإيداع بالدولار الأمريكي أيضاً. كما ستتاح هذه الخدمات للعملاء الأجانب وللقاطنين في كاليفورنيا ونيويورك ومونتانا وولاية واشنطن الذين يملكون حسابات موثقة”

وعلى ما يبدو، فإن البدء بعملية التداول بالعملات الورقية، يتطلب سلسلة من عمليات التحقق والتوثيق مثل ارسال الهويات الشخصية وأدلة إثبات المسكن وما إلى ذلك. كما أن هذا القرار يقتصر على قاطني الولايات الأربع المذكورة أعلاه فقط في الولايات المتحدة. وإنه لأمر مثير جداً للجدل أن تتقدم منصة Bittrex بهذه الخطوة الجريئة.

والجدير بالذكر أن منصة Bittrex اعتادت أن تكون المنصة الأكبر على الإطلاق، حيث أنها استطاعت التغلب على منصة التداول Poloniex. ولكن بعد ذلك جائت منصة Binance لتحتل المركز الأول وتترك كلاهما خلفها. ومع ذلك، لا يوجد لدى منصة Binance الآن أزواج تداول مقابل الدولار الأمريكي، لكنها تحاول جاهدة لتوفيرها.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Trustnodes

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare