منصة التداول كراكن تستحوذ على منصة بريطانية لتداول مشتقات العملات الرقمية

عرب بت – استحوذت منصة تداول العملات الرقمية الشهيرة كراكن على منصة بريطانية لتداول الأصول الرقمية وموفرة للمؤشرات، في صفقة بمئات ملايين الدولارات. ويعني الاستحواذ أن كراكن ستتمكن الآن من تقديم كل من التداول الفوري والعقود الآجلة الخاصة لعملات البتكوين والبتكوين كاش والريبل واللايت كوين والإيثريوم مع زيادة الإيرادات عن طريق جذب العملاء من المؤسسات.

كراكن تصبح منصة جامعة لخدمات مختلفة

كشف المدير التنفيذي لمنصة كراكن جيسي باول لمجلة Fortune الأمريكية أن الشركة التي مقرها سان فرانسيسكو كانت على وشك الانتهاء من جولة تمويل بقيمة 100 مليون دولار من أكبر العملاء.

وتعليقاً على صفقة، التي أخذت نحو 10 أشهر من التحضير، قال باول إن الاستحواذ يعزز من توجه كراكن في إنشاء خدمات تكميلية لمنصة تداول أساسية ومنصة للتداول خارج البورصات. وذكر أن المنصة قامت منذ ذلك الحين بدمج العمليات الخلفية، مما سمح للمستثمرين من الشركتين بالتداول على منصة واحدة.

وأصبح الآن بإمكان المستخدمين التداول بالعقود الآجلة لستة أزواج من العملات الرقمية. حيث أن المنصة توفر وسيلة فعالة للغاية للتداول والإحتفاظ بالعملات الرقمية في أي بيئة السوق. أما بالنسبة إلى عملاء الولايات المتحدة، لن يكون تداول العقود الآجلة متاحاً. وقد وافقت هيئة مراقبة السلوك المالي في المملكة المتحدة على الصفقة، وفقاً لما ذكرته كراكن.

تأسست Crypto Facilities في عام 2015، وتقدم خدمات تداول المشتقات في لعملات البتكوين والإثيريوم والبتكوين كاش والريبل للمستثمرين الأفراد والمؤسسات. وتعتبر هذه المنصة التي يقع مقرها في لندن هي الأحدث في سلسلة عمليات الاستحواذ التي تقوم بها شركة كراكن منذ عام 2016. وقد استحوذت الشركة، التي لديها أربعة ملايين مستخدم عالمي، على منصات مثل Coinsetter وCavirtex وClevercoin. كما اشترت كراكن أيضاً Glidera، وهي شركة تمويلية للمحفظات الرقمية.

كراكن تجمع 100 مليون في جولة تمويلية جديدة

وفي غضون ذلك، أخبر باول، الرئيس التنفيذي لكراكن، أن المنصة كانت على وشك الانتهاء من جمع تمويل بقيمة 100 مليون دولار. ولرفع المبلغ، باعت كراكن بعضاً من عملائها الكبار حصة في الشركة، على حد قوله. ومن بين مستثمري كراكين السابقين شركة Hummingbird Ventures وشركة Blockchain Capital ومجموعة Digital Currency. وبحسب ما ورد رفض باول تسمية المستثمرين الجدد.

وأشار باول إلى أن معظم الاستثمار الجديد نشأ من خارج الولايات المتحدة، مضيفاً أن الزيادة لم تكن في حاجة إلى موافقة لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية لأن الشركة تواصلت فقط مع المستثمرين المعتمدين وغيرهم ممن يشملهم الإعفاء.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر News.Bitcoin

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare