منصات تداول البتكوين عانت من تدني مستويات التداول في يناير

عرب بت – ولا يزال من المفترض أن تؤدي سوق منصات تداول العملات الرقمية إلى انتعاش لتخفيف نكساتها الأخيرة منذ بداية العام، استناداً إلى دراسة جديدة أجرتها وكالة أبحاث البلوكشين (Diar) في 4 شباط/فبراير الماضي.

كابوس المتداولين

وكشفت شركات العملات الرقمية رئيسية عن أرقام كئيبة في الربع الأول من هذا العام، لتصل إلى قيعان جديدة من حيث حجم التداول لم يشهده في الأسابيع الأولى من العام الماضي.
وجاء في التقارير أن هذه الفترة كانت واحدة من الأسوأ بالنسبة لمنصة بينانس، حيث انخفض سعر زوج تداول البتكوين مقابل الدولار بأكثر من 40٪ مقارنة بالشهر السابق. بينانس هي منصة تداول عملات الرقمية عالمية من حيث حجم التجارة المعدلة (ATV).
من ناحية أخرى، يقال أيضاً أن سعر زوج التداول BTC/USD على منصة Coinbase تشهد قيعاً جديدة لم نشهدها منذ الربع الأول من عام 2017، عند حوالي مليار دولار.
منصات تداول البتكوين تعاني من أدنى تداول مستويات قياسية في يناير

غير منزعج من ضعف حجم التداول

أما المنصة صاحبة أكبر حجم تداول لمدة ثلاثة أشهر، منصة OKEx، وهي أحدى منصات التداول الرئيسية للعملة الرقمية في هونغ كونغ، انخفض حجم التداول عليها إلى ما دون مستوى 4 مليار دولار من أقوى مستوياتها عند 5.5 مليار دولار.
وقد صرح رئيس العمليات في شركة بينانس تشانغبينغ تشاو عندما قال أن المنصة لم تكن قلقة بشأن أحجام التداول الضعيفة نتيجة لموجة الهبوطية الواسعة التي عصفت بالسوق في الآونة الأخيرة.
في غضون ذلك، ذكر تقرير صادر عن معهد أبحاث شفافية البلوكشين (BTI) أن عدداً كبيراً من 25 من أبرز أزواج تداول البتكوين المدرجة في CoinMarketCap تمتلك أحجام تداول زائفة مبالغ فيها بشكل كبير.
تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر LiveBitcoinWatch

1
سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
1 Comment threads
0 Thread replies
0 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
1 Comment authors
خالد Recent comment authors
خالد
ضيف
خالد

اتوقع اغلب احجام التداول الزائفه هي من منصة بينانس وماهو على شاكلتها

Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare