منتدى البلوكشين العالمي WBF – مؤتمر البلوكشين الأفضل في نيويورك

عرب بت – مع تركيز جديد على العملات الرقمية التي تهتم بالخصوصية والتنظيم المالي، تقدم شركة Keynote منتدى البلوكشين العالمي السابع، وهو الأول على الإطلاق في نيويورك. حيث يبدأ إصدار التذاكر النهائية في 29 آيار / مايو الجاري.

وبعد أن أقامت Keynote اثنين من أكبر أحداث البيتكوين والبلوكشين في 2018 في ميامي ودبي، تتشرف Keynote بإحضار منتدى البلوكشين العالمي إلى نيويورك حيث تستضيف أول منتدى لتقنية البلوكشين في العالم: مؤتمر حول أمن العملات الرقمية الأولية ودعمها في 12 و13 حزيران / يونيو القادم.

وسيتضمن هذا الحدث الهام، الذي يستمر ليومين ويقام في مانهاتن ميتروبوليتان ويست، تغييراً في الشكل مع وجود منصة  “ICO Pitch Panels”، حيث ستستخدم مشاريع دعم العملات الأولية منصة المناقشة هذه لعرض منتجاتها التي يديرها الباحث بشؤون البلوكشين مو ليفن.

وسيكون الحضور على موعد مع مقدمة شاملة من خبراء القطاع البارزين بما في ذلك فانيسا غريليت، بروس فينتون، وساليل دوند، وهم ليسوا على دراية فقط بتقنية البلوكشين والتنظيم المالي ولكن أيضاً بتعقيدات وول ستريت، مما سيسيهم بتقديم رؤية قيمة لمستقبل العملات الرقمية التي تمتاز بالخصوصية.

ومن خلال الإعلان عن شراكات رائدة مع Victory Square Technologies وPolymath، تم إعداد مجموعة المتحدثين في منتدى البلوكشين العالمي لتقديم جدول أعمال رائد، موجه من قبل مدير شركة Victory Square بيتر سميرنيوتيس، لمنح أفضل 3 أعضاء في فريقICO / STO باستثمارات مشتركة بقيمة 100،000 دولار.

بالإضافة إلى ذلك، سيعود  راعي مؤسسة دبي العالمية للمعارض البيئية، إلى منتدى البلوكشين العالمي في نيويورك، بعد أن تقاعدت بأكثر من 14،000 دولار في عملة 1PLANET لموازنة بصمة الكربون في أكثر من 600 رحلة دولية إلى دبي.

وفي بيئة مشبعة بالأحداث الجماعية، حافظ منتدى البلوكشين العالمي على مستواه الطموح لمدة 7 سنوات بربط الأفراد وتطوير العلاقات الدولية، مما يمنح الرعاة تجربة شخصية ومجزية على المدى الطويل. ويُنصح بالمشروعات التي ترغب في العرض في منتدى البلوكشين العالمي إلى جانب Bitcoin.com و Academy School of Blockchain، التحرك بسرعة لتأمين المساحة الأخيرة المحدودة في صالة العرض والشبكات الحيوية.

* وللحصول على الدعاية ومعرفة المساحات المتاحة، يرجى التواصل مع توم لون على البريد الالكتروني: tom@keynote.ae

يشمل المتحدثون في منتدى البلوكشين العالمي في نيويورك:

  • ألكس ماشينسكي – مؤسس ومدير تنفيذي لـCelsius
  • بروس فينتون – مؤسس ومدير تنفيذي لـChainstone Labs
  • ساليل دوند – مدير تنفيذي لـAlphaPoint
  • نيك سبانوس – مؤسس مشارك في org
  • تريفور كوفيركو – مدير تنفيذي لـPolymath
  • فانيسا جريليت – مديرة تنفيذية لـ ConsenSys
  • هالسي مينور – مؤسس CNET
  • أوليفر جايل – مدير تنفيذي لـ Bitt
  • داون نيوتن – مدير العمليات لـ Netki
  • فيرونيكا ميكجريجور – شريكة في Goodwin
  • بول بوي – مدير تنفيذي لـ Edge
  • جايسون كينج – مؤسس مشارك في Academy
  • جابريل عابد – رئيس مجلس إدارة Bitt
  • ستيف داك – عمل في الإثيريوم، Aeternity، وKryptokit

وقد صرح مو ليفين، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Keynote :

“على الرغم من أن البيتكوين وتقنية البلوكشين أصبحتا مفهومتين بشكل أسرع، إلا أن العملات الرقمية الأولية التي تمتاز بالخصوصية تبقى بغموض الصندوق الأسود لمعظم الناس. وهذا أمر غريب، لأن الطريقة الحقيقية الوحيدة لإطلاق قيمة تريليون دولار من القيمة في النظام الإيكولوجي هي رقمنة العالم المالي التقليدي من خلال العملات الأولية الآمنة. كما كانت منصة العرض هذه الأبرز والأفضل أحد أهداف Keynote منذ عام 2012، ونحن متحمسون للإصدار السابع من منتدى البلوكشين العالمي إلى مدينة نيويورك”

للحصول على قائمة كاملة بأسماء المتحدثين، يمكنك زيارة الموقع هنا. ويمكنك أيضاً شراء التذاكر من هنا.

أما بشأن Keynote تم إطلاق Keynote في عام 2012 من قبل خبير البلوكشين الاستراتيجي: مو ليفين. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات والتفاصيل حول Keynote وأحداثها من خلال موقعها.

للاستفسارات الإعلامية، يرجى التواصل مع Amandah Hendricks على البريد الالكتروني: amandah@keynote.ae

تابعنا على تويتر: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

كن أوّل من يعلّق

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare