منتجع مشهور في دبي يقدم حلاً يعتمد على البلوكشين للموظفين العاملين فيه

عرب بت – تطلع منتجع سيزر بالاس بلو واترز دبي الكبير إلى محفظة Lucid Pay الرقمية للحصول على حل يعتمد على البلوكشين لإدارة مخصصات خصومات الموظفين والعلاوات. سيتم استخدام نظام “لوسيد باي” الذي تم إنشاؤه بواسطة Liquid-D لتزويد الموظفين بخيار الدفع الرقمي عند استخدام امتيازاتهم وخصوماتهم حول مرافق الفندق.

سيستخدم المنتجع العقود والمحافظ الذكية من أجل إجراء الخصم التلقائي والعلاوات لموظفيه وفقاً لشروط التوظيف التعاقدية، بالإضافة إلى إدارة استخداماتهم. من أجل القيام بذلك، سيتم دمج النظام في أنظمة نقاط البيع القائمة من Oracle وOpera. ستتوفر الحافظات عبر أجهزة الجوّال التي تعمل بنظامي التشغيل أندرويد وiOS.

ونقل عن جيجن جوزيف، رئيس قسم البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات في منتجع سيزر بالاس بلو واترز دبي، قوله في تقاريره إن سهولة هذا التكامل جعل Lucid Pay الخيار الصحيح، وأن النظام سهل الإعداد والاستخدام ويتطلب الحد الأدنى من التدريب لكي يفهمه العاملين.

هذه ليست المرة الأولى

ومن المثير للاهتمام أن هذه ليست الأولى التي يلجئ فيها منتجع سيزر بالاس إلى تقنية Lucid Pay والبلوكشين لتسهيل لمثل هذه الخدمات، والتي تهدف على الأرجح إلى تقليل الاحتيال وإساءة استخدام حوافز الموظفين، فضلاً عن تبسيط العمليات الخلفية لزيادة الكفاءة. كما أعلن منتجع أتلانتس الذي يتخذ من دبي مقراً له أنه يستخدمه مؤخراً، فقط في حالته التي ستكون بمثابة تسهيل للعملاء مقابل دفعات الضيوف.

يقول جواد رياشي، من شركة Liquid-D التي تتخذ من دبي مقراً لها، أن العملاء السعداء بدأوا في تقييم المنصة وتحقيق إمكاناتها من حيث الأداء الوظيفي والسرعة والفعالية والعائد على الاستثمار.

في وجهة نظر رددها العديد من دعاة البلوكشين خلال العام الماضي، يبدو أنه يعتقد أن تقنية بلوكشين Lucid Pay يجب أن تكون واضحة قدر الإمكان، وأن شركته يجب أن تركز على صنع منتج سهل الاستخدام وتنفيذ، وتقديم خدمة مريحة والحد من التدخل.

وهذا يذكرنا بوجهات نظر مؤسس شركة EOS ومؤسس الشركة دانييل لاريمر، الذي أخبر في مقابلة أخيرة، أن البلوكشين سوف يتم تبنيها بشكل مكثف. وللوصول إلى ما نرغب فيه، هناك مسألة جعل وحث الأعمال القائمة والنماذج التجارية التي أثبتت جدواها على تحسين برامجها لاستخدام البلوكشين لتمنح المستخدمين مزيداً من الأمان.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر CryptoNewsz

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare