براين أرمسترونغ : مليار شخص سيستخدمون العملات الرقمية خلال 5 سنوات من الآن

عرب بت – إن العالم المالي يشتعل ثورة أمام أعيننا، حيث تقدم العملات الرقمية نماذج جديدة لأنظمة الدفع البديلة والخدمات المصرفية اللامركزية. وليس هناك شك في أن اعتماد المستخدمين لعملات رقمية مختلفة يتزايد بسرعة.

لقد أصبح قطاع العملات الرقمية أكثر مرونة، حيث أن الحدود بينه وبين النظام المالي السائد تستمر في التلاشي. وفي الوقت نفسه، يقضي المنظمون ساعات طويلة في العمل لتنظيم هذه العملات. وقد يكون هذا أحد الأسباب الرئيسية وراء اعتقاد براين أرمسترونغ أن تبني العملات الرقمية سيزداد بوتيرة فلكية في نصف العقد القادم.

وكان الرئيس التنفيذي لمنصة Coinbase قد سئل حول الشعبية العالمية لهذا القطاع، أثناء حضوره مؤتمر TechCrunch Disrupt في سان فرانسيسكو. فكان رده أنه يتوقع وصول عدد مستخدمي العملات الرقمية إلى مليار شخص في السنوات الخمس المقبلة. كما يعتقد أرمسترونغ أن العدد المتزايد من شركات العملات الرقمية سيساهم في نمو هذا النظام الإيكولوجي الشامل. وستقوم هذه الشركات، في ظل بيئة منظمة، بإصدار عملاتها الرقمية المدعومة بقوائم السوق الخاصة بها. وبطريقة ما، فإن هذه الأصول الرقمية المؤسسية ستثبت أنها نظام استثمار بديل عن الأسهم.

نبذة عن Coinbase

تعتبر شركة Coinbase، الشركة الرائدة في الولايات المتحدة، واحدة من أكبر منصات تداول البتكوين والعملات الرقمية البديلة في العالم من حيث حجم التداول. وقد دخلت مؤخراً أسواق المملكة المتحدة للاستفادة من قاعدة المستخدمين المحتملين المتنامية في البلاد. وفي السابق، كانت تعمل بنشاط في الولايات المتحدة وأوروبا، وجمعت أكثر من 13 مليون مستخدم حتى الآن. وهذا يشكل 32.5% من عدد مستخدمي العملات الرقمية الكلي.

ويخطط آرمسترونغ لتوسيع Coinbase إلى المزيد من المناطق العالمية. حيث أعلنت منصة التداول مؤخراً عن خططها لفتح مكاتب جديدة في القارة السمراء. وعلى المدى البعيد، يعتقد آرمسترونغ أنها ستعمل مثل بورصة نيويورك (NYSE)، لكن مع ملايين من العملات الرقمية في محفظتها. فقال:

“إننا نعتقد أن مجموعة كبيرة من هذه العملات ستعتبر أوراق مالية. ونحن نسعى دوماً لأن نكون المنصة الأكثر موثوقية والأكثر سهولة في التعامل. لذلك، سنمتثل للمعايير القانونية، ليسهل على عملائنا البدء في تداول هذه العملات التي تم تصنيفها على أنها أوراق مالية”

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر CCN

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare