مطورو البتكوين كاش يعملون على تعزيز خصوصية معاملاتها

عرب بت – أعلن مطورو البتكوين كاش عن مشروع Tokenshuffle، وهو مشروع يندرج تحت مظلة بروتوكول الخصوصية Cashshuffle. ويعد هذا المشروع وسيلة ناجحة لإخفاء هوية أصحاب معاملات البتكوين كاش، كما أعلن موقع Bitcoin.com.

وبشكل أكثر تحديداً فإن مشروع Tokenshuffle هو عبارة عن محفظة بُنيت من نوعين من بروتوكولات العملات الرقمية. حيث نشر كريس تروتنر، مطور في Tokenshuffle، المفهوم في 12 تشرين الأول/أكتوبر. ويخطط تروتنر لبناء تطبيق مفتوح المصدر بعد انتهاء مرحلة مراجعة المشروع. كما شدد تروتنر على أن التركيز الرئيسي والفكرة وراء Tokenshuffle هو عدم الكشف عن الهوية واخفائها، وصرح في تصريح أدلى به على GitHub قائلاً:

“إن مشروع Tokenshuffle هو بروتوكول لإخفاء الهوية في معاملات البتكوين كاش ولتحسين التداولات. ويعتمد هذا البروتوكول بشكل كبير على الأفكار الموجودة في مشروعي Coinjoin وCoinshuffle. وسيتم تفعيله كتطبيق ويب خفيف يمكن للأشخاص التفاعل معه دون الكشف عن هوياتهم”

وألمح المبرمجون العاملون في مشروع Cashshuffle وTokenshuffle إلى أن هذه الأداة قد تدخل مرحلة الأخيرة في الشهرين القادمين. ومن المتوقع أن تصبح Cashshuffle مصدراً مستقراً لتداول البتكوين كاش (BCH).

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Chepicap

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare