منصة RESTO تهدف إلى تغيير قطاع الخدمات الغذائية بتكنولوجيا البلوكشين

عرب بت – بدأت منصة Resto خدمة بيع العملات الأولية في 10 تشرين الأول/أكتوبر لإطلاق برنامج منصة Resto، التي تضمن برنامج الولاء القابل للتخصيص مع أدوات تسويقية مبتكرة ونظام إدارة علاقات العملاء (CRM) سهل الاستخدام والتطبيق. وذلك يشمل الدفعات من خلال استرداد النقود وخدمة التغذية الراجعة الموثوق به.

كما يهدف برنامج الولاء الخاص بمنصة Resto إلى دمج برامج الولاء لخدمات الطعام حول العالم ضمن نطاق الولاء العالمي. وبهذا فإن مجال الولاء المتكامل يسمح لشركات خدمات الطعام الصغيرة بإطلاق عروض الولاء وإرسالها مباشرة إلى العميل المستهدف. وبالنسبة للعميل، فبدوره، سيختار عروضاً ذات صلة بتفضيلات ذوقه ويُمنح عملة عامة لزيارة أي مشغل لخدمات الطعام يشارك في Resto في أي مكان في العالم مع ضمان استرداد النقود.

خطة منصة Resto

يعد برنامج الولاء الخاص بمنصة Resto ميزة تنافسية قوية لأصحاب الأعمال الصغيرة. بل هو برنامج ولاء للتخصيص متعددة الأغراض. فبانضمام مشغل خدمات الطعام إلى Resto، فإن كل ما يتطلبه الأمر لإنشاء برنامج ولاء وإطلاقه هو مجرد إكمال ملف تعريف. ولن تسمح إعدادات المنصة لأي مشغل خدمات بخداع العملاء وسيكون عرضه النهائي المقدم عادلاً ومفيداً. علاوةً على ذلك، تجمع المنصة المعلومات والهويات حول تفضيلات كل عميل وتخصصها له وتضعها تحت المراقبة وتواصل مراقبتها. وبهذه الطريقة، مع دمج المزيد من العملاء في النظام، يتم إنشاء قاعدة بيانات العملاء المتخصصة.و يسمح لكل مطعم بالإعلان عن حملاته بفعالية، واستهداف العملاء وفقاً لأذواقهم الشخصية، ومعدل إنفاقهم، وتحديد الموقع الجغرافي وما إلى ذلك. إذ يتيح التخصيص والوظائف المتقاطعة لمنصة التسويق لكل مشغل جذباً مباشراً إلى جمهوره الأساسي دون الحاجة إلى وجود ميزانية ضخمة.

 خدمات منصة Resto

إن منصة Resto تسمح للمستخدمين بالتفاعل داخل التطبيق والوصول إلى جميع الخدمات من منصة الولاء. وفي هذه المنصة يمكن للمرء الحصول على مكافأة بعملة Resto الأولية من الشركات الشريكة، ويمكن الحصول على العملات الأخرى أو حتى نقلها إلى مستخدمي البرنامج الآخرين. ويمكن استبدال عملات Resto بأي عملة رقمية أو عملة نقدية. ولكن من ناحية أخرى، فإن غالباً ما تكون تطبيقات برنامج الولاء التقليدية محرجة وغير مناسبة للاستخدام. حيث تستفيد المحفظة من وظيفة رمز الاستجابة السريعة (QR-code) لجعل المعاملات أكثر سهولة من أي وقت مضى. ويقوم مشغل خدمات الطعام بإنشاء رموز (QR) فريدة يمكن مسحها ضوئياً باستخدام التطبيق وتسليم المعاملات إلى نظام إدارة علاقات العملاء (CRM) الخاص بالمنصة أو إلى نظام خوارزمية إثبات الخدمة (POS) لخدمات الطعام على الفور. فيتلقى المستخدم رمز الاستجابة السريعة بطلب المدفوعات، ولديه 24 ساعة لمسحه ضوئياً باستخدام تطبيق محفظة Resto  والحصول على المكافآت من العملة الخاصة بها.

وللتفاعل الفعال بين المشغلين والعملاء، ستقوم Resto بإطلاق خدمة التغذية الراجعة (Resto Reviews). وهي خدمة ملاحظات فريدة تتيح للمستهلكين الحقيقيين فقط تقديم مراجعة لمشغل خدمات الطعام. كما أن المنصة بسيطة للغاية، مما يسمح للشركات الصغيرة بالتمتع بالتواصل مع العملاء وجعل التقييمات تنمو لجذب المزيد من المستهلكين المحتملين. لذا تساعد الإحصائيات المتقدمة بتحليل وحدات الأعمال والمنتجات ومتوسط قيمة الفاتورة، على توفير ملخصات حاسمة دون بحث مكلف.

سوق منصة RESTO

تم تطوير Resto من قبل فريق من ذوي الخبرة العالية بدعم من فريق استشاري يحظى بتقدير كبير. فهي تقدم حلاً مفيداً عالمياً للمشاكل الحقيقية الموجودة في قطاع الخدمات الغذائية اليوم. والحل لا يزال منقطع النظير. وتوفر فرصة لتغيير الأشياء في الواقع. ومن المتوقع أن تعمل عملة Resto بمعدل نمو مستمر من خلال إشراك كل مشغل لخدمات الطعام وضم بلدان جديدة إلى النظام. وخطوة بخطوة سوف تخلق مساحة ولاء متكاملة في جميع أنحاء العالم مع العملات الرقمية، وبالأسعار الأكثر قدرة على المنافسة والعروض الأكثر جاذبية للمستهلكين في تطبيق الجوال الشامل دون أي حدود جغرافية.

سارعوا بالإنضمام إلى ثورة الخدمات الغذائية! وللمزيد من التفاصيل يرجى زيارة الموقع.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare