مشروع قانون في الولايات المتحدة من أجل حماية العملات الالكترونية من تدخل الحكومة

عرب بت – يقوم العديد من أعضاء الكونجرس الأمريكي بصياغة تشريعات تهدف إلى التعريف بالعملات الالكترونية وحمايتها من تدخل الحكومة الاتحادية. ووفقا لــ DailyCaller فإن مشروع القانون الذي سيقدم الحماية للأعمال الالكترونية المشفرة، التي تتوافق مع الحد الادنى من المتطلبات لمنع استخدامها من قبل العاملين في ممارسات تجارية غير مشروعة مثل تجار المخدرات والإرهابيين، من المتوقع أن يتم إقراره في شهر سبتمبر لعام 2017. واستنادا إلى مصدر موثوق به، فإنه يسعى أحد أعضاء المجلس الجمهوري واثنين من أعضاء الكونجرس الجمهوري على تشريع هذا القانون. غير أن المشرعين طلبوا عدم تحديد ذلك بسبب حساسية المسألة وتعقيد الحل المقترح.

 

السمات الأساسية لمشروع القانون

وفقا للمصدر، سيركز مشروع القانون على كيفية جعل العملات الرقمية كجزء من الشكل السائد للمدفوعات المستخدمة في البلاد مثل الدولار. وكان من بين المقترحات أيضا أن يتم حماية العملات الافتراضية من الإزعاجات من قبل الحكومة الاتحادية، وعدم منع العملات من اعتبارها شكلا من أشكال السندات المالية أو الاستثمار، بالإضافة إلى حماية المعاملات الخاصة بهذه العملات من الضرائب.

 

آخر التطورات في سوق العملات الالكترونية

خلال عمليات التداول في 18 أغسطس 2017، ارتفع سعر العملة الرقمية الجديدة “بيتكوين كاش” بنسبة 40 في المئة خلال الأيام الماضية. كما أن العملة الالكترونية الأكثر شعبية، البيتكوين، استمرت في أدائها المذهل، لتصل قيمتها إلى 4400 دولار. فقد سجلت هذه العملة الافتراضية الرائدة بالفعل زيادة قدرها أكثر من 300 في المائة في عام 2017. ومع ذلك، فإن شعبية عملة البيتكوين قد تلوثت بسبب بعض الخلافات بما في ذلك الإدعاء بأن عارضة أزياء بريطانية شابة قد تم اختطافها وعرضها في مزاد علني في سوق الإنترنت المظلم تحت مسمى “عبد الجنس”، مع مطالبة المجرمين بدفع الفدية بعملة البيتكوين لأن العملة الرقمية غير قابلة للتعقب. كما أنه تم ربط جرائم الكترونية أخرى عديدة بعملة البيتكوين في السنوات الماضية، مما يجعل من المهم للغاية أن يقوم المشرعون بوضع سياسات وأنظمة خاصة في العملات الالكترونية.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare