مستثمرون يطالبون بتعويض من منصة بينانس بعد مشاكل في نظام المنصة

عرب بت – في أعقاب الانهيار الكبير في سوق العملات الرقمية، طالب مستثمرون ومتداولون على منصة بينانس بتعويض عن خسائرهم بسبب القضايا التقنية في منصة التداول.

في الساعة 2 صباحاً بالتوقيت العالمي المنسق في 14 تشرين الثاني/نوفمبر، خضعت منصة بينانس لتحديث نظام مجدول. تحدث تحديثات النظام هذه غالباً وهي عملية روتينية اعتيادية. وسرعان ما أعلنت بينانس عن اكتمال عملية صيانتها، وأعلنت أنه من المقرر استئناف التداول في الساعة 9 صباحاً بالتوقيت الموحد.

لسوء الحظ، بعد إعادة فتح التداول، انهالت التغريدات على موقع تويتر تخبر منصة التداول عن حدوث خطب ما بعمليات التداول. حيث أبلغ الكثيريون عن تسجيل المنصة خروجهم دون أن يتمكنوا من رؤية أوامر البيع أو الشراء على المنصة. وجاء رد بينانس السريع أن هناك خللاً في التزامن وحذرت المنصة الناس من تكرار طلباتهم عدة مرات. ومع ذلك، وكما هو متوقع، قام البعض بتكرار أوامر التداول عدة مرات.

وليزداد الطين بلة، تزامنت مشاكل بينانس التقنية مع انهيار السوق حيث تم خسارة 20 مليار دولار من السوق في غضون عدة ساعات. وحاول المستثمرون والمتداولون اليائسون تحويل العملات الرقمية الخاصة بهم إلى عملات مستقرّة على بينانس لكنهم واجهوا مشاكل في النظام.

واعتذر الرئيس التنفيذي لبينانس، تشانغبينغ تشاو، على تويتر عن المشاكل التقنية. وأعلن عن حل المشكلة وكشف عن مسببها وأعرب عن نيته وفريقه باتخاذ التدابير اللازمة في المستقبل.

ومع ذلك، لم يكن كثيرون راضين عن الاعتذار. لاسيما وأن العديد من المستثمرين والمتداولين فقدوا المال  وأعربوا عن سخطهم وألقوا باللوم على منصة بينانس. وبالتالي، طالب العديد منهم بتعويض عن خسائرهم.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Chepicap

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare