مراجعة لسوق العملات الرقمية: اختراق كبير و تلقي العملات ضربات قاسية نتيجة لهذا!

عرب بتتشهد الأسواق اليوم هبوطاً منذ حوالي 24 ساعة. حيث تشير معظم الأخبار إلى اختراق واسع النطاق لمنصة تداول العملات الرقمية الكورية الجنوبية”Coinrail”، كسبب لهذا الانخفاض. ولكن يمكننا أن نكون متأكدين أن هناك بعض العوامل المساهمة الأخرى، داخل السياسة العالمية والتمويل العالمي. وباختصار، فإن المناخ وعر في أحسن أحوال هذه السوق.

ولا شك أن هذا الانخفاض الحالي سيصبح أكثر صعوبة خلال الأسبوع. وبينما تستمر الأسواق في الانخفاض، سنرى أن العملات الرئيسية تتحرك دون المستويات الحرجة، والتي ستعاني عندما تعود الأسواق للانتعاش. وعلاوة على ذلك، ولأن الأسواق قد فقدت هذه القيمة، فإن أي تقدم في المستقبل نتيجة لارتفاع السوق أو ارتفاع الأسعار سيكون محدوداً.

تحركات الأسعار في الوقت الحالي

في وقت كتابة هذا التقرير، يبلغ سعر عملة البيتكوين 6,789 دولار، بانخفاض بنسبة 7.81٪. حيث استمرت البيتكوين في الانخفاض، بعد اختراق حاجز 7000 دولار. وإذا استمر هذا الانخفاض، فسوف نرى البيتكوين تقترب من 6000 دولار. وفي حال حصل ذلك، فإننا سنرى البيتكوين تناضل بشكل كبير لتحقيق أي تقدم ثابت في المستقبل القريب.

وبالمثل، في وقت كتابة هذا التقرير، انخفض سعر الاثيريوم بنسبة 7.71٪ ، لتصل إلى 525.73 دولاراً. ويمكننا أن نتوقع أن ينخفض سعرها متجاوزاً الـ 500دولار ا مع استمرار اليوم. وبالنظر إلى هذا الوقت قبل شهر من الآن، كان من الممكن أن نشهد ارتفاعاً في سعر الاثيريوم إلى نحو 1000 دولار، وبالتالي فإن التوقع الحالي بالانخفاض إلى ما دون 500 دولار أمر سلبي في أحسن الأحوال.

ومن ناحية أخرى، فقد تلقت الريبل ضربة قاسية. حيث بلغت قيمتها  0.57 دولار، منخفضةً بنسبة 8.05٪. وقد بدأت الريبل في التعافي من شهر أيار (مايو)، وبدأت بإحراز تقدم بوصولها إلى 0.80 دولار. أما الآن، سيعود هذا التحرك للأسفل إلى ما دون 0.60 دولار. وبالطبع، فإن الأسواق سوف تتراجع بعد ذلك أيضاً. ولا يمكننا أن نتوقع أن تصل الريبل  إلى أي قيم مهمة في أي وقت قريب كنتيجة لذلك.

أما بالنسبة إلى البيتكوين كاش تبلغ قيمتها الآن 928.01 دولار، منخفضة بنسبة 9.98٪. وقد تلقت ضربة حقيقية في هذا الانخفاض، حيث انخفضت إلى ما دون القيمة المكتسبة التي بلغت 1000.00 دولار. وتعتبر هذه الأخبار سيئة نسبياً بالنسبة إلى البيتكوين كاش، مع الأخذ في الاعتبار أننا شهدنا في الآونة الأخيرة أنها ستستعيد سعر 1500 دولار.

وكما هو واضح، فإن الأمور تبدو مكتئبة تماماً. ولكن لابد أن تتوازن الأسواق بعد هذا، وبالتالي فإن هذا الاتجاه السلبي لن يستمر إلى الأبد. ومع ذلك، قد يستغرق هذا التصحيح بضعة أيام حتى تبدأ العملات بالتعافي من هذه القيم المتدنية.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر cryptodaily

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare