مراجعة عملية الـ ICO الخاصة بمنصة تداول العملات الرقمية اللامركزية “STREAMITY”

عرب بتمنصة “STREAMITY” هي أول منصة تتيح التداول من الند إلى الند (P2P) وجاهزة لحماية المعاملات من خلال العقود الذكية. وتعتبر منصة Streamity مجموعة من منصات Streamdesks، وهي منصات تتأكد من أن يتم تداول العملات الرقمية مقابل العملات الورقية باستخدام عقود ذكية آمنة.

فقد يكون معدل نمو عملة بلوكشين ذات الصلة بالفوركس في 3 سنوات. وبهذا النمو السريع، ستؤدي دائرة العملات إلى زلزلة السوق الحقيقي بشكل كبير. كما أن هذه المنصة تجلب معاملات أكثر بساطة. وبما أنها مفتوحة المصدر، فيمكن لكل عضو أن يقرأ ويشهد على كل عملية تداول. فبذلك غيرت المنصة عمليات التداول المعقدة والتي تستغرق وقتاً طويلاً، إلى عمليات تداول سهلة دون أي وساطة.

عرض تقديمي لمنصة “Streamity”

تشمل خدمات منصة Streamity إتاحة المعلومات والتحليلات والموارد التعليمية وإسداء نصائح الاستثمار. وتقدم كل خدمة كبيئة عمل مستقلة. كما أنهم يتطلعون إلى إنشاء بوابة جذابة وقوية في تقنيات البلوكشين والعملات الرقمية، بالإضافة إلى تحليلات عالية الجودة للحساب الشخصي، ودورات تدريبية فريدة من نوعها أنشأها خبراء في مختلف المجالات، وبعض المنتديات مع منح عملات أولية كمكافأة، والعديد من الأشياء المميزة الأخرى في هذه المنصة.

معلومات حول المشروع

تمثل StreamDesk أداة استثمارية قوية، حيث أنها تعمل على توفير تداول آمن وموثوق من العملات الرقمية إلى النقود الورقية أو تداول عملة رقمية إلى أخرى. وبينما تعمل بموجب عقد ذكي، يتم تنفيذ كل معاملة بشكل آمن دون تدخل وساطة أي أطراف ثالثة. سيتم ربط معدل العملات الرقمية دائماً مع هذا القسم من “السوق”. ويعني ذلك أن جميع المعلومات المتعلقة ببورصات الأوراق المالية الرئيسية سيتم جمعها وكذلك سيتم جمع قيمة المعاملات الموثَّقة ورسملة الشركات. فسيكون كل شيء تحت متناول أيدي المستخدمين بكل شفافية ممكنة. وسيتمكن المستخدمون من رؤية السعر المحدد للرسوم التي سيتم تقديمها مسبقاً.

أنماط شراء العملات الرقمية ضمن منصة StreamDesk

المهام الأساسية: مهمة منصة Streamity هي المساهمة في تطوير مجتمع أمن لتداول العملات الرقمية. وستعمل Streamity على تطوير خدمات منصة STREAMDESK على نحو عادل وشفاف يتيح تبادل العملات الرقمية مقابل العملات الورقية بدون وسطاء. وسيساعد ذلك المستخدمين على توفير المال، وسيحميهم من الاحتيال من خلال استخدام الأموال المجموعة من العقود الذكية المقدمة من المنصة لبدء تطبيق STREAMDESK اللامركزي DAPP، Streamdesk وهي منصة تداول العملات الرقمية من الند إلى الند. كما تعتزم شركة STREAMITY تطوير مورد استثماري للمعلومات والتحليل والتعليم لـ STREAMITY.ORG وخدماتها.

منصة StreamDesk من الند إلى الند

منصة “StreamDesk ” هي منصة لا مركزية مع موزع قواعد بيانات بهدف تداول العملات الرقمية إلى عملات ورقية. وتوفر المنصة الخدمات الآتية:

  • توفر تبادلاً عادلاً للعملات الرقمية مقابل العملات الورقية، وكذلك تداول العملات الرقمية إلى مثيلاتها بموجب العقود الذكية
  • عدم الحاجة لتدخل أي طرف ثالث وسيط.
  • المنصة تضمن لك الأمن والسلامة.
  • رسوم التداول تمثل ما نسبته 2% فقط.
  • تداول عادل حق بين الأفراد.
  • تقدم المنصة حزماً مختلفة من المكافآت المقدمة بأسعار مختلفة خلال فترات ما قبل وخلال عملية الـ ICO.

المزايا الرئيسية لمنصة StreamDesk التي تجعلها تتفوق على منافسيها

1- تعد رسوم منصة StreamDesk الأدنى على الإطلاق؛ حيث يختار المستخدم طريقة التحويل بنفسه، وفي معظم الحالات لن تكون هناك رسوم في النقود الورقية. وتتراوح الرسوم في حالة تداول العملات الرقمية من 0 إلى 2٪.

2- استخدام العقود الذكية: تم بناء التطبيق على بنية العقود الذكية، والتي توفر أقصى قدر من الحماية للبائع والمشتري.

3- أسعار ثابتة للعملات الرقمية: ستتم عمليات البيع والشراء بأسعار ثابتة. وسيتم جمع المعلومات حول الأسعار تلقائياً من أسواق التداول الرئيسية في قسم “السوق”.

4- ضمان حرية مجتمع التداول: لا يتم حجز الأموال الورقية أو الرقمية داخل المنصة. حيث يتم إجراء التداول المباشر بين البائع والمشتري.

نبذة عن الـ ICO الخاص بمنصة “Streamity”

سيحصل جميع المستثمرين في عملية الـ ICO الخاصة بمنصة Streamity على فائدة كبيرة من عملة ( STM) الأولية. وسيكونوا قادرين على الحصول على ربح كبير من بيع هذه العملات STM في السوق مع الحد الأدنى من المخاطر عن طري المحافظ الاستثمارية الخاصة بهم. علاوة على ذلك، تقدم Streamity خصومات على شراء العملات الأولية في المرحلة المبكرة من تطورها. كما وتبلغ القيمة السوقية القصوى لمرحلة ما قبل عملية البيع 2.8  مليون دولار.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews

1
سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
1 Comment threads
0 Thread replies
0 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
1 Comment authors
هشام Recent comment authors
هشام
ضيف
هشام

شكرا جزيلا على المعلومات

Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare